![]() |
صور رااائعه بروعتك
كوني بخير |
[align=center]
عن جد صور رائعه يسلمووو [/align] |
[align=center]يسلموا يا ملاك الـــــــــــروح...
فعلا شوقتيني للقدس رغم زرتها وانا صغيره فعلا حلوه ولها ذكريات عندي ...وخصوصا منطقه باب العمود..وحاره السعديه.....يا ما احلاها من بلد ..وان شاء الله ترجعلنا ....[/align] |
[align=center]اللهم آآآآآآآآآمين.....ان شاء الله بترجع الى جميع المسلمين
لقضاء صلاتهم في المسجد الاقصى http://www.jh.jo/vb/imgcache/3142.imgcache.jpeg ....مسرى نبينا محمد عليه الصلاة والسلام مشكووووورين جميعاً اخوتي الاعزاء على مروركم الطيب حياكم الله [/align] |
[align=center]ملاك الروح
كنتِ رائعة باختياركِ لهذه الصــور الجميلة والقدس آية من الجمــال .. يسلمو هالايدين يا قمر احترامي[/align] |
صور رااائعة لمدينة شامخة من بلد عزيز جداً جداً على قلوبنا
ملاكـ الروح ... رزقني الله واياكم صلاة في ثالث القبلتين ومسرى النبي اللهم صلي وسلم عليه... والله اني بعشق فلسطين والفلسطينين ويمكن اكثر مدينة بحبها في فلسطين بعد القدس مدينة الخليل :a (45): ابنة القدس الأبية جنائن من الياسمين لروحك :a (45): |
[align=center]
[frame="15 10"] يا قدس ،،، يا مدينة الصلاة اصلي أجمل واروع تحية لك يا ملاكي الغالي يا قدس اللهم حررها من ايدي المغتصبين وارزقنا صلاة بين اكنافها يا رب العالمين ،،، امين امين اشكرك كل الشكر لهذه الصور الرائعة [/frame] [/align] |
[align=center]أحب القدس إن القدس لي دارٌ ومحرابُ
صور رائعة لك جزيل الشكر[/align] |
| الساعة الآن 09:27 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar