منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   فلسطين في القلب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صور عن بلدي القدس الحبيبه (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1654)

ملاك الروح 11-17-2008 02:50 AM

صور عن بلدي القدس الحبيبه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب ان انقل لكم صور عن بلدي القدس الحبيبه


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3088.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3089.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3090.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3091.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3092.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3093.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3094.imgcache.gif
http://www.jh.jo/vb/imgcache/3095.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3096.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3097.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3098.imgcache.gif
http://www.jh.jo/vb/imgcache/3099.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3100.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3101.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3102.imgcache.jpeg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3103.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/3104.imgcache.jpg

روح الـــورد 11-17-2008 07:23 AM

صور رااائعه بروعتك

كوني بخير

توم كروز 11-17-2008 07:25 AM

[align=center]
عن جد صور رائعه يسلمووو
[/align]

امل حياتي 11-17-2008 08:30 AM

[align=center]يسلموا يا ملاك الـــــــــــروح...

فعلا شوقتيني للقدس رغم زرتها وانا صغيره فعلا حلوه ولها ذكريات عندي ...وخصوصا منطقه باب العمود..وحاره السعديه.....يا ما احلاها من بلد ..وان شاء الله ترجعلنا ....[/align]

ملاك الروح 11-17-2008 04:46 PM

[align=center]اللهم آآآآآآآآآمين.....ان شاء الله بترجع الى جميع المسلمين
لقضاء صلاتهم في المسجد الاقصى http://www.jh.jo/vb/imgcache/3142.imgcache.jpeg ....مسرى نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
مشكووووورين جميعاً اخوتي الاعزاء على مروركم الطيب
حياكم الله

[/align]

سحر الأردن 11-29-2008 06:02 PM

[align=center]ملاك الروح



كنتِ رائعة باختياركِ لهذه الصــور الجميلة
والقدس آية من الجمــال ..


يسلمو هالايدين يا قمر




احترامي[/align]

سكون ~ 11-29-2008 11:46 PM

صور رااائعة لمدينة شامخة من بلد عزيز جداً جداً على قلوبنا

ملاكـ الروح ... رزقني الله واياكم صلاة في ثالث القبلتين ومسرى النبي اللهم صلي وسلم عليه...

والله اني بعشق فلسطين والفلسطينين ويمكن اكثر مدينة بحبها في فلسطين بعد القدس مدينة الخليل :a (45):

ابنة القدس الأبية جنائن من الياسمين لروحك :a (45):

that's_it 12-02-2008 10:25 AM

[align=center]
[frame="15 10"]
يا قدس ،،، يا مدينة الصلاة اصلي

أجمل واروع تحية لك يا ملاكي الغالي يا قدس

اللهم حررها من ايدي المغتصبين وارزقنا صلاة بين اكنافها يا رب العالمين ،،،
امين امين

اشكرك كل الشكر لهذه الصور الرائعة

[/frame]
[/align]

Eng. Yousef 12-06-2008 03:04 PM

[align=center]أحب القدس إن القدس لي دارٌ ومحرابُ

صور رائعة
لك جزيل الشكر
[/align]


الساعة الآن 09:27 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar