منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   فلسطين في القلب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   علّي الكوفية علّي (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1670)

سحر الأردن 11-17-2008 09:41 PM

علّي الكوفية علّي
 
علي الكوفية علي



فلكلور رائع ...


http://www.youtube.com/watch?v=xGg7OSeYDF8


علي الكوفية علي ولولح فيها
وغني عتابا وميجنا وسامر فيها
وخلي البارود يهلل ويحليها
علي الراية برام الله وبجبال النار
وعقال العز عقالك عزم واصرار
والطلقة الاولى فيها حكاية مشوار
عند الحق نخلي العالي واطيها



استماع رائع :)

تموز 11-18-2008 05:13 AM

[align=center]
سحر الأردن
كل الشكر لكِ
على الفلكلور الرائع ...

[ وخلي البارود يهلل ويحليها
على الراية برام الله وبجبال النار ...]

جبال النار اللي بحكو عنها
اظن انها جبال نابلس .. اذا ماخاب ظني ...

يسلمو سحر مرة تانية
وتقبلي مروري المتواضع
مع خالص الشكر
[/align]

ملاك الروح 11-18-2008 08:37 AM

[align=center]علي الكوفية علي ولولح فيها
وغني عتابا وميجنا وسامر فيها
وخلي البارود يهلل ويحليها
علي الراية برام الله وبجبال النار
وعقال العز عقالك عزم واصرار


غاليتي سحر الأردن

أغنية روعة والله تسلم هالايادي

تقبلي مني كل الاحترام والتقدير

تحياتي
[/align]

طوق الياسمين 11-18-2008 10:07 AM

[align=center]شو أعشقها هالاغنية

يسلمو سحورة
[/align]

سحر الأردن 11-18-2008 07:32 PM

[align=center]أرق..!!



يسعدك ربي على مرورك الروعة
اللي حلى الصفحة بزيادة


يمكن هيه جبال نابلس ماعندي فكرة والله :)




احترامي[/align]

سحر الأردن 11-18-2008 07:34 PM

ملاك الروح




تسلميلي يا قمر على ردك الروعة
وماننحرم منك






احترامي

سحر الأردن 11-18-2008 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين (المشاركة 19948)
[align=center]شو أعشقها هالاغنية

يسلمو سحورة
[/align]





طوق الياسمين




عطرتي الصفحة بمرورك يا رائعة
تسلمي حبيبتي







احترامي

Eng. Yousef 12-06-2008 02:57 PM

مهما طال الليل .......... فلابد للشمس من اشراقة
ومهما ساد الحزن ....... فيومًا ما سيفتح الفرح أبوابه

سحر الأردن
لك جزيل الشكر

that's_it 12-06-2008 03:05 PM

[align=center]
[fieldset=سحر الاردن]علي الكوفية علي ولولح فيها[/fieldset]


اشكرك على هذا الفلكلور المييز ، والله يعم فلسطين فووووق الراس دايما وتراثها وفلكلورها احسن ما في الوجود


تقبلي مروووووري ، لك مني كل الاحترااام
[/align]

سحر الأردن 12-09-2008 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkgfabo (المشاركة 93156)
مهما طال الليل .......... فلابد للشمس من اشراقة
ومهما ساد الحزن ....... فيومًا ما سيفتح الفرح أبوابه

سحر الأردن
لك جزيل الشكر



لا تحزن و سيأتي النصــر قريب ...


Mkgfabo


تواجد ولا أجمــل ...



احترامي


الساعة الآن 08:05 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar