![]() |
علّي الكوفية علّي
علي الكوفية علي
فلكلور رائع ... http://www.youtube.com/watch?v=xGg7OSeYDF8 علي الكوفية علي ولولح فيها وغني عتابا وميجنا وسامر فيها وخلي البارود يهلل ويحليها علي الراية برام الله وبجبال النار وعقال العز عقالك عزم واصرار والطلقة الاولى فيها حكاية مشوار عند الحق نخلي العالي واطيها استماع رائع :) |
[align=center]
سحر الأردن كل الشكر لكِ على الفلكلور الرائع ... [ وخلي البارود يهلل ويحليها على الراية برام الله وبجبال النار ...] جبال النار اللي بحكو عنها اظن انها جبال نابلس .. اذا ماخاب ظني ... يسلمو سحر مرة تانية وتقبلي مروري المتواضع مع خالص الشكر [/align] |
[align=center]علي الكوفية علي ولولح فيها
وغني عتابا وميجنا وسامر فيها وخلي البارود يهلل ويحليها علي الراية برام الله وبجبال النار وعقال العز عقالك عزم واصرار غاليتي سحر الأردن أغنية روعة والله تسلم هالايادي تقبلي مني كل الاحترام والتقدير تحياتي[/align] |
[align=center]شو أعشقها هالاغنية
يسلمو سحورة[/align] |
[align=center]أرق..!!
يسعدك ربي على مرورك الروعة اللي حلى الصفحة بزيادة يمكن هيه جبال نابلس ماعندي فكرة والله :) احترامي[/align] |
ملاك الروح
تسلميلي يا قمر على ردك الروعة وماننحرم منك احترامي |
اقتباس:
طوق الياسمين عطرتي الصفحة بمرورك يا رائعة تسلمي حبيبتي احترامي |
مهما طال الليل .......... فلابد للشمس من اشراقة ومهما ساد الحزن ....... فيومًا ما سيفتح الفرح أبوابه سحر الأردن لك جزيل الشكر |
[align=center]
[fieldset=سحر الاردن]علي الكوفية علي ولولح فيها[/fieldset] اشكرك على هذا الفلكلور المييز ، والله يعم فلسطين فووووق الراس دايما وتراثها وفلكلورها احسن ما في الوجود تقبلي مروووووري ، لك مني كل الاحترااام [/align] |
اقتباس:
لا تحزن و سيأتي النصــر قريب ... Mkgfabo تواجد ولا أجمــل ... احترامي |
| الساعة الآن 08:05 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar