منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اروووووووووووووع الكلمات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=1688)

مــ،،ــالــ،،ــك 11-18-2008 11:02 PM

اروووووووووووووع الكلمات
 
بسم الله الرحمن الرحيم


كلمات رائعة



أعظم كلمة هي ..... الله .

أعمق كلمة هي ..... النفس .

أطول كلمة هي ..... الأبدية .

أقوى كلمةهي ..... الحق .

أوسع كلمة هي ..... الصدق .

أرق كلمة هي ..... الحب .

أعز كلمة هي ..... الأمل .

أسرع كلمة هي ..... الوقت .

أقرب كلمة هي ..... الواقع .

أفضل كلمة هي ..... المساوات .

أعف كلمة هي . . . العاطفة .

أحسن كلمة هي . . . الوفاء .

أقسى كلمة هي . . . القسوة .

أدوم كلمة هي . . . الذكرى .

أغلى كلمة هي . . . الأم .

أبهج كلمة هي . . . النجاح .

أقرب كلمة هي . . . الأن .

أقبح كلمة هي . . . الخطأ .

أجمل كلمة هي . . . التوبة .

أصعب كلمة هي . . . الكمال .

أحلى كلمة هي . . . السلام .

أخر كلمةهي . . . الموت .

أفضل الانتقام هو . . . الغفران .

أقصى نار هي . . . الشوق .

أعظم كنز هو . . . الفضيلة .

أقوى العذاب هو . . . الضمير .

أنقى الحب ..... الحب في الله .

أحسن حب ..... حب الزوجة .

أدوم الحب ..... حب الأم .

أفضل المعرفة ..... معرفة الرجل نفسه .

أفضل العلم ..... وقوف المرء عند علمه .

أفضل المروءة ..... استبقاء الرجل ماء وجهه .




أجمل ما في الرجل : الرجوله .

أجمل ما فيالمرأة : الأمومه .

أجمل ما في الطفل : البراءة .

أجمل ما في الليل : الهدوء .

أجمل ما في البحر : الكبروت .

أكرم النسب : حسن الأدب .

أقوى لغات العالم هو : الصمت .

أبلغ لغات العالم هو : الدموع.

الإفراط في اللين : ضعف .

الإفراط في الضحك : خفة .


الإفراط في الراحة : خمول .

الإفراط في المال : تبذير .

الإفراط فيالحذر : وسواس .

الإفراط في الغيرة : شك

تموز 11-18-2008 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــ،،ــالــ،،ــك (المشاركة 20052)


أعف كلمة هي . . . العاطفة .
أحسن كلمة هي . . . الوفاء .
أقسى كلمة هي . . . القسوة .
أدوم كلمة هي . . . الذكرى .
أغلى كلمة هي . . . الأم .
أبهج كلمة هي . . . النجاح .
أقصى نار هي . . . الشوق .
أقوى العذاب هو . . . الضمير .
أقوى لغات العالم هو : الصمت .
أبلغ لغات العالم هو : الدموع.





وددت اقتباس الموضوع بأكمله لجماله
الا أنني وقفت على عدة جمل هي التي استوقفتني أكثر ..



مالك
جمالك هنا بلاحدود ..
هل يكفي بأن أمر من هنا وأبتسم ...!

:)

روح الـــورد 11-19-2008 10:14 AM

أعظم كلمة هي ..... الله .


كلمات راائعه مالك

دمت مميز كما انت

كن بخير


الساعة الآن 12:24 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar