منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   هذيان الروح ( نثر ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   والله جرحك كبيــــر .. وشل فيني التفكيـــير (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=173022)

noora 01-16-2009 11:50 PM

والله جرحك كبيــــر .. وشل فيني التفكيـــير
 
والله جرحك كبيــــر .. وشل فيني التفكيـــير


كيف أبدأ ..


والله مـا أدري كيف أبـدأ و أتكلـم أحـس اللـي صـار فيني شي كبيـر

جرحـك خلاني أسكت مثل الأبكـم جرحـك صدمه وشلّت فيني التفكيـر



كنت منيتـي وكنت دايم فيك أحلـم وكنت جناحي و كنت دايم بك أطيـر

كنت من قلبـي أغـليك والله يعلـم ماكان لك الا كل احتـرام و تقديـر



واليوم صـرت أذكرك و أبكي و أتألـم وصار وصف جرحك أكبر من التعبيـر

كنت أعلمك الوفا وكنت مني تتعلـم وعلمتك الشـوق و أنواع الحب المثيـر



وللأسف علمتني كيف أجرح و أظلـم و علمتني ان الجـرح أنواعـه كثيـر

والله ما أدري أسـكـت و الا أتكلـم أحس اللي جـاني منـك شي كبيـر



لو جات من غيرك ماكنت راح أهتـم والمشكله ماجا من غيرك الا كل خيـر

حسيت ان حبك لـي وهم في وهـم وماعرفت هذا الشي الا فـي الأخيـر



استغنيت عنـي و زوّدت فينـي الهـم وخليتني بين قضبـان جرحـك أسيـر

مقهـور على صدقي أكثـر من الألـم مقهـور على قلبـي الطيـّب الكبيـر



و ماتوقعت أستاهل كـل هذا الألـم ولا توقعت هـذا الشـي منك يصيـر

والله ما أعرف في ايـش كنت أتكلـم بس اللي جانـي منـك والله كبيـر

Eng. Yousef 01-18-2009 01:29 PM

[align=right]وفي النهاية لم يأتي إلا الألم
في كل يوم يزداد الآلام لتؤكد أن الحب مضيعة للوقت وإهذار للمشاعر وتدمير للأعصاب
ولكنه يبقى الحب
إذا لم تضحي فاعلم أنك لا تحب ......... بل تلعب
سلمت يداك[/align]

noora 01-19-2009 04:08 PM

نورة بمرورك ميرسي لاالك

غربة روح 01-19-2009 06:20 PM




قِمَةُ آلْألَمْـ...أَنْ تُشَآهِدْ أُنَآسْ يَسْتَحِلُوْنَ قَلبَكَـ!
وَتَرِيْ قُلُوْبُهُمْ حَزِيْنَهــَ وَتَحْتَضِنَهُمْ.... وَآلْمُقَآبِلــْ!
يَنْكَسِرْ قَلْبَكــَ مِنْهُمــْ !!
دُوْنَ أنْ تَتَحَرَكــَ مَشَآعِرَهُم!!!
قَلُوْبُهُمْ صَمَآءْ! ....لَآ يَفْقَهْونْ مَعٍْنَىْ لِلْحُبْ!
نَور
لِرُوحِكِ أَزْهَارُ الجَاردْينَيْا

noora 01-19-2009 11:32 PM

نورتي بمرورك ياحلوة

توم كروز 02-01-2009 10:46 PM

[align=center]
الجرح
اكبر من ضجيج اقدامك
في ثنايا القمر
وهمسك يهذي في شرايين
احساسي
هذا الهمس
مجنون فيني
مزروع
في خربشات القدر

احترق كالورق الراحل مع قطرات الريح
الاخير
في مسامات الضجر
او اترك
لنفسك
سيرة الانتقام
او ارحل
صوب
صومعتي
وانتظر قدوم
السهر



[/align]

noora 02-04-2009 10:36 PM

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وشكراً للمرور

توم كروز 02-04-2009 11:15 PM

[align=center]
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما فهمتها ممكن توضيح
[/align]

noora 02-05-2009 12:36 PM

لا ما في شي بس طلعت معي انا هيك

m_m_kilani 02-05-2009 12:40 PM

كلام جميل وردود رائعة


بصراحة خجلان من حالي بهاالرد:c (4):


بس مو طالع معي شي


منك السماح :a (47):


الساعة الآن 02:33 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar