منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=180)

توم كروز 10-09-2008 10:39 PM

آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!!
 
[align=justify]
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب

حوار مباشر بين آدم وحواء او حواء وآدم

اسأل وهي تجيب
اسألي وهو يجيب


[/align]

المدعي العام 10-10-2008 12:47 AM

متزكر اني كتبت سؤال زمان و ما حد جاوب عليه ..

السؤال لحوا طبعاً : هل من السهل البنت ترتبط بعلاقة من أي نوع مع شب يختلف عنها في اللون و الطبقة ؟؟؟؟

سكون ~ 10-10-2008 01:16 AM

كل الشكر لك أخي الكريم توم ..

هل من السهل البنت ترتبط بعلاقة من أي نوع مع شب يختلف عنها في اللون و الطبقة ؟؟؟؟

بالنسبة لي علاقتي بالشباب محدودة جداً ولا تتعدى اطار الأخوة والزواج ...
ولكن لو كان المقصود ان ارتبط "برابط الزواج" بشاب مختلف في اللون والطبقة ... بالتأكيد سأرتبط وأقبل به طالما ان هذا هو العيب الوحيد فقط .. وما أروعه من عيب ;)
خصوصاً اذا قال القلب كلمته :rolleyes:

سؤالي لآدم :

هل تستطيع العيش بلا حواء ..؟!

المدعي العام 10-10-2008 01:18 AM

مشكورة على الجواب ...

و بالنسبة لسؤالك .. الأجابة بالنسبة لالي لأ .. مستحيل أقدر أعيش بدون حوا ..

السؤال : شو ردة فعل البنت لما تكتشف انه حبيبها أو زوجها بيحكي مع بنات تانيين ... ؟؟

سكون ~ 10-10-2008 01:36 AM

السؤال : شو ردة فعل البنت لما تكتشف انه حبيبها أو زوجها بيحكي مع بنات تانيين ... ؟؟

بالنسبة الي على حسب حكيه مع البنات وهدفه من هالحكي :confused:
وفي كلا الحالات راح اخذ على خاطري أكيد :(

سؤالي :

ما رأيك بالبنت متعددة العلاقات مع الجنس الآخر ..؟!

المدعي العام 10-10-2008 01:39 AM

سؤال حلو .. و الجواب .. هلأ ما بتفرق ازا كات البنت الها علاقات كتير مع الشباب أو لأ .. و الناس تغيرت مفاهيمها .. و صارت الشغلات هاي عادية جداً .. و بالنسبة لألي شخصياً .. مو مهم عندي علاقات البنت .. أهم شي الأحترام .. و بسسسسسسس

طيب سؤال لحوا : شو رأيك بالشب يلي اله علاقات كتيرة مع البنات ؟؟

سكون ~ 10-10-2008 01:51 AM

شو رأيك بالشب يلي اله علاقات كتيرة مع البنات ؟؟

هالأيام أغلب الشباب الهم علاقات كثيره ويمكن الرجل صار يتفاخر بهالشي ...
واللي مايعمل علاقات كثير ينظروا له نظرة أقل للأسف رغم انه شي حلو يكون الشاب نقي مثل البنت النقية :rolleyes:

بالنسبة الي تعدد علاقات الشاب مع البنات تخليه أكثر معرفة بطريقة التعامل مع حواء وكيف ممكن يحتويها ويفهمها ... بس رغم ذلك انا مابفضل هالشي :p

سؤالي : البنت اللي بتحكي وتطلع مع شباب هل ممكن تقترن فيها كزوجتك وأم أولادك ؟

المدعي العام 10-10-2008 01:58 AM

جواب : أكيد .. ما في أي مشكلة .. أنا بالنسبة لألي ما بقبل آخد بنت جبانة و بتخاف من الشباب .. أحسن يكون الها خبرة ..



سؤال : شو السبب يلي بيخلي البنت دايماً تحط الحق على الشب بأي مشكلة بتصير بينهم ؟؟ و ليش دايماًُ البنت هي الطرف الأضعف برأي الناس ؟؟

سكون ~ 10-10-2008 02:15 AM

سؤال : شو السبب يلي بيخلي البنت دايماً تحط الحق على الشب بأي مشكلة بتصير بينهم ؟؟ و ليش دايماًُ البنت هي الطرف الأضعف برأي الناس ؟؟

من ذكاء بعض البنات انها تؤدي دور الضعيفة والمظلومة أحياناً رغم كونها أقوى مما يظن الجميع وبهالطريقة ممكن تاخذ حقها وزيادة كمان ...
أما السبب ان البنت تحط الحق على الشاب بأي مشكلة أعتقد ان هالشي طبيعي كل طرف راح يلقي اللوم على الطرف الآخر سواءاً شاب أو بنت .. الكل بيلوم الكل ..

سؤالي : هناك بعض الرجال يطلق عليهم اسم رجال وهم لا يمتون للرجولة بصلة ... مارأيك بهذه النوعية وهل تستأمنة على أختك ؟

اردنية ومين ادي 10-10-2008 02:41 PM

بالله بدي ارجع لسؤال تومي
هل من السهل البنت ترتبط بعلاقة من أي نوع مع شب يختلف عنها في اللون و الطبقة ؟؟؟؟


يعني بالله من عئلك عمرك شفت وحدة سمرا ما بدها ترتبط من واحد لانه ابيض او العكس
الشغله مش ع اللون ولا ع الطبقه
المهم كيف طريئه كلامه وقلبه وحنانه
مش شرط اللون
بس برجع احكي
السمر الاصاله والبيض ع الحجارة
هههههههههههههه


الساعة الآن 11:39 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar