![]() |
سجل دخولك بكلمة لبلدك الحبيب (( الاردن ))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اخواني في هذا المنتدى الغالي والعزيز على قلبي ((منتدى الاردن)) حبيت انزل هاد الموضوع في المنتدى مشان نسجل دخولنا بكلمه للاردن بلدنا الغالي تعبيرا عن حبنا اله وشكرا على ماقدم لنا اياه من امن واستقرار وحب وحنان وكل شي حلو وتكون بدايه لدخولنا للمنتدى اليومي... وانا بحب اقول في البدايه لبلدي.: ******************** اردن يا بلد المجد والاحرار ...اردن يا دار العز والفل والريحان.. يا بلد النخوة والشهامه....اردن يا ابوي وامي وولدي.... ربي من السما يوقفلك الملائكه ترعاك....وتزيد من همه رجالك همه... اقول اسمك واسمك شعر على لساني يتغنا ... ا=ارض النشامه.... ر=روحي معلقه بسماك ... د=دنيتي انت والبعد عنك ماهي حياه... ن=نور الشمس لولاك ماكان ... اقول فيك وقلمي حاير وش اقول... من كمالك عجزت حروفي..... ******************* |
[align=center]فكرة حلوة كثير اشكرك على الموضوع خيو....[/align]
|
ياهلا بالنشمي الجديد / القيسي
موضوع رائع وفكرة رائعة جداً ويستاهل التثبيت لعيونك وعيون النشامى كلهم مودتي لك |
[align=center]اشكر كل من مر من هنا ...
بالنسبة للموضوع فعلاً رائع واشكرك اخي ارق على التثبيت ...[/align] |
[align=center]صباح الخير يا اردن [/align]
|
أحبك يا وطني الغالية
|
صباح الخير يا وطنا يسير بمجده العالي الى الاعلى
|
[align=center]في حد حبك يا "أردن" .... يرجع يحب تاني ..!!
أسطر عشقي لوطنـــــــــــي [/align] |
مساء الحب والخير يا أردن أيام عدة وسـ أكون مرة أخرى على أرضك حبي وعشقي لترابك لايستكين |
مساء الورد والحب والسلام لاحلى وطن
|
| الساعة الآن 11:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar