منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وسائط غير ... (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=191126)

تموز 01-24-2009 10:16 AM

وسائط غير ...
 
http://www.jh.jo/vb/imgcache/6843.imgcache.jpg

. , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/6844.imgcache.gif

لَوْ قِسًى كّلْ هّالعًالمَ أدْرِيّ / قَلبْكـّ حَنِوْنّ
بَسْ لَوْ قِسًى "قَلبْكـّ" وَينْ بَهْالعِالمُ بّكِوْنُ ؟؟!



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/6845.imgcache.gif

ليَشْ غِآيبَ عّنْ عٌيوَنىْ ؟
وِدْىٌ افِهْمّ وَشْـــ خِطآيْ ؟
طَيْبُ ...
الدِنْيآ / بَدُونِيْ
نِفسْهآ الدٍنيًآ .. مَعِآيْ .. ؟ ؟ ؟



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/6846.imgcache.gif

بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/6847.imgcache.gif

يَا دِفا البْارَحْ تِرىْ [جمّرٍكـ ّ بــَـردْ...
اقِفـْـىّ الوَفِا ...
وْأنـِـا بَقـٍـفـُـيْ بّعِدْ...



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/6848.imgcache.gif

طَبعْيً مَعٌ "آلِخلآن"ْ مًا أوَاطِنْ أفِرْآقُ ?؟
آشَقىْ بَصٌبرَيْ و [العِنْآ مَا آطِيْقّه....!!
يَذبْحًنُي ا لوٌجَدْآنً مِنْ كثِرْ مَا أشِتّآقْ
يَا عْلُ لَحِظْآتُ الِلقْآ بَكـْ قِرَيبّه .!.



. : ؛ : . ○ ◦ ◦ ○ . : ؛ : .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/6849.imgcache.gif

يَا رِتنَى كِنتْ | قِلبّكـُ | عَلشِانْ أبَاتْ فِىْ حُضِنكـّ
و مَع كِلْ دَقِة أقَوْلِكـّ : أحِبْكـّ



. , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , . . , ; , .

http://www.jh.jo/vb/imgcache/6850.imgcache.jpg



م/ن
أتَمْنّى تروق لكم الرَسْايًلّ
ونَلِتُقْيٌ بَمْوُضّوْعِ New :

طوق الياسمين 01-24-2009 12:04 PM

[align=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/6846.imgcache.gif
بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }

رووووعة يا أرق
يسلمو

[/align]

سكون ~ 01-24-2009 12:13 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/6847.imgcache.gif


يَا دِفا البْارَحْ تِرىْ [جمّرٍكـ ّ بــَـردْ...
اقِفـْـىّ
الوَفِا ...
وْأنـِـا بَقـٍـفـُـيْ بّعِدْ...


كالعادة أخي لا جديد .. متألق :)

وسائط جميلة وفي الصميم ..

بإنتظار الـ New ><"

كل الشكر ..

أوركيدة 01-24-2009 12:22 PM

[align=center]
/

أرقُ..!
وسائط جميلة جداً
وكل وحدة أروع من التانية
يعطيك العافية أخي
وَ ألف شكر لك

/[/align]

تموز 01-24-2009 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين (المشاركة 225860)
[align=center]http://www.jh.jo/vb/imgcache/6846.imgcache.gif
بَآسْمً آلغَلآ بأرّسُلْ مَعُ { آلشَوقُ وَرْدّه } ..
وَ أمّنتٍكـّ الله [ ضَمْهّا ]
كَلُ مِرْه حّتُىْ أحّسْ
{ ضَمْيتُ قِلبْيّ مًعْاهًا }

رووووعة يا أرق
يسلمو
[/align]


أشكركِ جداً على المرور
والروعة لاتكتمل إلا بعبق الياسمين


مودتي

تموز 01-24-2009 12:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من اكثر الناس حظا ً (المشاركة 225863)
http://www.jh.jo/vb/imgcache/6847.imgcache.gif


يَا دِفا البْارَحْ تِرىْ [جمّرٍكـ ّ بــَـردْ...
اقِفـْـىّ الوَفِا ...
وْأنـِـا بَقـٍـفـُـيْ بّعِدْ...


كالعادة أخي لا جديد .. متألق :)

وسائط جميلة وفي الصميم ..

بإنتظار الـ new ><"

كل الشكر ..

وكالعادة مروركِ لايزيد الموضوع الا اشراقة وضياءً


تحيتي لكِ

تموز 01-24-2009 12:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهـــر (المشاركة 225866)
[align=center]
/

أرقُ..!
وسائط جميلة جداً
وكل وحدة أروع من التانية
يعطيك العافية أخي
وَ ألف شكر لك

/
[/align]


والأروع من هذا وتلك
هو مرورك المسطر بالمطر ..


تحيتي لكِ


الساعة الآن 10:16 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar