منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دفتر الحضور اليومي للمنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=194088)

7beb al mlaeka 01-25-2009 03:14 PM

دفتر الحضور اليومي للمنتدى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




هذا الموضوع شفته في أغلب المنتديات و هو بإختصار شديد عبارة


عن دفتر حضور يومي للمنتدى يعني أي عضو يدخل المنتدى يوقع بكلمة تدل أنه حضر


هذا اليوم , ومثال الكلمات ( حــاضر , أنا هنــا , موجــود ) أو أي كلمة أخرى يختارها



العضو تكون مناسبة للتوقيع . طبعاً هالتوقيع يكون كافي طوال اليوم .


الفائدة من الموضوع هو التفاعل بين الأعضاء . لأنه هناك أعضاء في المنتدى


يتواجدون يومياً بدون تفاعل نريد منهم على الأقل كتابة توقيع حتى يحثهم على


المشاركة داخل المنتدى ....


أرجوا إن الموضوع يكون مقبول ومفهوم لديكم ...



و أنا وضعته في القسم العام لأن هذا القسم هو واجهة المنتدى ....






*** مع تحياتي للجميع ***

7beb al mlaeka 01-25-2009 03:47 PM

[align=center][/align]انا موجود جدا:a (47):

طوق الياسمين 01-25-2009 03:49 PM

[align=center]أنا هناااااااااااااااااااا[/align][align=center]
:c (5):[/align]

that's_it 01-25-2009 03:50 PM

[align=center]السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك على الطرح ، لكـ مني أطيب وأروع الامنيات
هيني هووووووووووون

أخوكـ : محمد[/align]

MutaseM 01-25-2009 03:53 PM

[align=center]انا موجود:c (14):[/align]

صابغة الهوا فوشي 01-25-2009 04:54 PM

انا هون:a (47)::c (15):

بنت الاردن 01-25-2009 06:08 PM

اممممم موجوده ..

صابغة الهوا فوشي 01-25-2009 07:40 PM

:c (5)::c (5)::c (5)::c (5):
انا هنا

تموز 01-25-2009 08:24 PM

اذاً سجل حضوري مع الحاضرين ...

Eng. Yousef 01-25-2009 09:37 PM

[align=center]
ههههههههههههه عنجد بدكم عزا ترقصوا فيه

أنا موجود
[/align]


الساعة الآن 06:28 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar