منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   إنجليزية - English (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   Tofel (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=214085)

aryam 02-04-2009 09:58 PM

Tofel
 


TOEFL

موقع مفيد جداً جداً إن شاء الله تعالى

يعرفك على مستواك في اللغة الانجليزية

ويدربك على امتحان التوفل مهما كان مستوى لغتك الإنجليزية


http://www.englishjet.com/english_co...iles/tests.htm


عند دخول الموقع

اختر : اختبار تحديد المستوى المكون من 68 سؤال لكي يتم تحديد مستواك من خلال إجاباتك ... وستجد النتيجة

وحاول تحسينه إلى أن تصل لأفضل مستوى موجود



وكما تعلمون ان امتحان الـ TOEFL هو من أهم امتحانات اللغة الانجليزية والأكثر اعتمادا من قبل الجامعات , وهو اختبار يحدد مستوى الشخص في اللغة الانجليزية

و الأخص ل طلاب الدراسات العليا

Eng. Yousef 02-04-2009 10:01 PM

مشكورة على الموقع
جاري التجريب
ولي عودة

aryam 02-04-2009 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkgfabo (المشاركة 250560)
مشكورة على الموقع
جاري التجريب
ولي عودة


[align=center]موقع كتير مفيد و فيه كمان معلومات شاملة عن امتحان التوفل

قبل ما انزل الموضوع جربته

مشكور على المرور[/align]

Eng. Yousef 02-04-2009 10:49 PM

طبعًا شهادة التوفل مهمة جدًا للأفراد .... وخاصة الذين يرغبون في الحصول على فرصة عمل جيدة سواء بالبلد أو برا البلد

LEVEL TEST

45 correct answers out of 68
Your level is:

5. UPPER-INTERMEDIATE/FIRST CERTIFICATE

هاي النتيجة
ما بعرف كويس لواحد 18 سنة!!!!!!
وشكرًا

aryam 02-05-2009 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkgfabo (المشاركة 250707)
طبعًا شهادة التوفل مهمة جدًا للأفراد .... وخاصة الذين يرغبون في الحصول على فرصة عمل جيدة سواء بالبلد أو برا البلد

level test

45 correct answers out of 68
your level is:

5. Upper-intermediate/first certificate

هاي النتيجة
ما بعرف كويس لواحد 18 سنة!!!!!!
وشكرًا



[align=center]اجبت 45 سؤال صحيح من 68

و مستواك متوسط في المرحلة الخامسة

و ان شء الله المرة الجاي بتكون في افضل المستويات[/align]

Eng. Yousef 02-05-2009 09:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aryam (المشاركة 253161)
[align=center]اجبت 45 سؤال صحيح من 68

و مستواك متوسط في المرحلة الخامسة

و ان شء الله المرة الجاي بتكون في افضل المستويات[/align]

شكرا على التفسير ........... بس اكيد فهمتو
بس مش عارف اذا كويس!!!!
جربيتي انتي الامتحان؟؟؟؟

aryam 02-05-2009 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkgfabo (المشاركة 253168)
شكرا على التفسير ........... بس اكيد فهمتو
بس مش عارف اذا كويس!!!!
جربيتي انتي الامتحان؟؟؟؟


[align=center]كتير منيح

التوفل هو عبارة عن 7 مراحل و انت في المرحلة الخامسة
يعني انت كتير ممتاز

و لما تنجز المرحلة السادسة و السابعة يعني انت متقن للغة الانجليزية

جربت الامتحان قبل سنة و نص في بداية دراسة الماستر و كنت في المرحلة الرابعة
و هلأ انا في المرحلة السادسة
و عقبال السابعة و أتقدم للامتحان التوفل و اخد الشهادة[/align]

Eng. Yousef 02-05-2009 09:33 PM

استغربت لما دخلت الموقع ولقيت بس سبع مراحل
الي انا بعرفو انو عددهم 12

ان شاء الله بتوخذي الشهادة وبتحلينا

aryam 02-05-2009 09:41 PM

[align=center]اكيد

و اول حلوان بكون الك
و انت بس اطلب و تمنى

:c (6):[/align]

توم كروز 03-13-2009 10:16 PM

[align=center]
اريام

مشكورة عالرابط الرائع
[/align]


الساعة الآن 12:16 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar