![]() |
زائري بين اوراقي
زائري بين أوراقي
اعذروني إذا كتبت الخاطرة بلا إحساس فإنني لم أعد أملك الإحساس فأنه شبكة ملوثة بالدماء بعت الإحساس واشتريت بثمنه بعض الكلمات لا تسألوني أي سوق يبيع الكلمات فانه السوق المخفي في الظلمات لقد أصبحت رماداً منذ حل علي السكوت فضربني بالبارود فما عدت أستطيع الجلوس بين الورود ما أجمل الورود بين الوجود ليتها تعود .............................. اعذروني فأني مللت القلم فكتبت آخر كلمة به ورميته مع الأمم إن الخاطر يذهب لكن الكلام يبقى ما دام بين الحبر والأوراق وما دام زائري بين أوراقي السبت 8-9-2007 بقلمي |
تمر الأيام وتلك الأشواق تزداد
تمر الأشهر وتلك الأماني تزدان تمر السنين ........ ليزداد بها الحنين |
زائري بين اوراقي و ذلك الضيف الذي حل
اخذ الورود من حياتي و فل اخذ الوجود من ورودي اخذ الحبر من اقلامي اخذ السطور من دفاتري اخذ الاحرف من كلماتي |
لان أوراقي حافلة بالعبر والقصص
سيبقى زائري بين اوراقي... |
[align=center]
الله يا دموع البحر ما ارقاك [/align] |
[align=center]احساسك جميل ومرهف
عندما تبدء القلوب بذرف الاسرار علينا ان نعلم جيدا انها بداية لنهاية عهد مضى بكل مافيه لكن تبقى الذكريات حاضرة كلما شعرنا بالوحدة تم استدعائها ,,, مشكورة دموع على هذه الكلمات الجميلة[/align] |
الصديقة دموع البحر
هل حقا بعت الاحساس ؟ وهل حقا اشتريت به ؟ وهل تملكين سوقا للاماني والكلمات ؟؟؟ لا اعتقد ذلك ! لا اعلم ما مناسبة هذا النص المثقل بالآسى والضياع ! اتمنى ان يعود لك الاحساس وان ينبض بالحق والحب والاحتفال بالحياة اعذروني فأني مللت القلم فكتبت آخر كلمة به ورميته مع الأمم إن الخاطر يذهب لكن الكلام يبقى ما دام بين الحبر والأوراق وما دام زائري بين أوراقي اتمنى ان ايضا ان يعود قلمك نابضا بالحكايات والفرح تقبلي مروري |
| الساعة الآن 01:03 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar