![]() |
عضو جديد
[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عضو جديد بالمنتدى ... ممكن ترحيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/align] |
ياااااااااااهلااااااا وغلااااا بالمقدادي نورك طفى الكهربا ياهلا والله فيك نورت المنتدى ان شاء الله تقضي وقت ممتع معنا في المنتدى حياااك الله
|
[align=center]
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم .. ¨°o.O ( ..^المقدادي ^.. ) O.o°¨ حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك .. ان شاء الله تسمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا .. (..منتديات الاردن.. ) بانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله [/align] |
حيااااك الله أخوي المقدادي في بيتك الثاني وبين أهلك وأخوتك ..
نورت منتديات الاردن العزيز ... ان شاء الله تفيد وتستفيد معنا .. :rolleyes: . |
مابدك ترحيب يا مقدادي
انت صاحب مكان ... ومنوووور والله احترامي |
اهلا وسهلا فيكـ اخوي بينا
منور المنتدى |
اقتباس:
شكراً ع المرور المميز ... |
اقتباس:
الف شكر ع المرور المميز ... |
اقتباس:
شكراً على تعطير صفحتي ... |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 01:50 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar