منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   جرش (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=61)
-   -   جرش ... مناسبات و مؤتمرات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=255314)

سحر الأردن 02-15-2009 03:32 PM

جرش ... مناسبات و مؤتمرات
 

جرش ... مناسبات و مؤتمرات




http://www.jh.jo/vb/imgcache/7827.imgcache.jpg


جرش موقع مثالي للسائحين والباحثين عن الغرابة والدهشة والمتعة، وقراءة التاريخ صوراً حية وأثاراً مائلة فهي محور أهتمام الشركات السياحية والترفيهية ومن نماذج الأنشطة مشاهد عروض تمثل الجيش الروماني وعرباته وخيوله التي كانت تتسابق في ميادينها وساحاتها هناك.
لقد بدأت شركة احياء تراث جرش بإقامة عروض يومية يتم الحجز لها مسبقاً لمشاهدة تمثيل للجيش الروماني وتجربة العربة في ميدان سباق الخيل في جرش.

يقام العرض مرتين يومياً، الأولى عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، والثانية عند الساعة الثالثة ظهراً (الساعة الثانية ظهراً خلال أشهر الشتاء)، باستثناء يوم الثلاثاء. يشمل العرض 45 جندي رومانيً معتمرين كافة أسلحتهم، في عرض لتدريبات الجيش الروماني وتكتيك الحرب، وعشر مبارزين "يتقاتلون حتى الموت"، بالإضافة إلى عدة عربات رومانية تتنافس في سباق كلاسيكي يتألف من سبع جولات حول ميدان سباق الخيل القديم.

http://www.jh.jo/vb/imgcache/7828.imgcache.jpg



معلومات حول كيفية الاتصال
شركة احياء تراث جرش
رقم الهاتف: 6342471 2 962 +
رقم الفاكس: 6342481 2 962 +
البريد الإلكتروني info@jerashchariots.com
الموقع الألكتوني www.jerashchariots.com

تموز 02-15-2009 03:40 PM


والله جرش من اجمل المناطق بالاردن
وبعرف ناس من هناك من اروع مايكونو ..


سحر الأردن
مشكورة على الموضوع
ويلا بدنا نشوف تدريبات الجيش الروماني
واحجزي ع حسابك لو سمحتي

سحر الأردن 04-02-2009 07:00 PM

[align=center]مافي احلى من جرش ... واهلها وهواها وجبالها




أرق ...



دوماً منور مواضيعي بتواصلك الراااائع



احترامي[/align]

أوركيدة 07-10-2009 08:43 AM

[align=center]

جـــــرش

أجمل محافظة في الأردن كلها .. بيكفي وجود آثار تاريخية عظيمة فيها
وغير جبالها وهواها وأهلها ..


:

سحر الأردن

يعطيكِ الف عافية على الموضوع
ما قصرتي والله يا مديرتنا
وأجمل تحية الك [/align]

سحر الأردن 07-10-2009 04:12 PM

[align=center]نهــورة


هالحكي مابختلف عليه تنين .... وفعلاً جرش مافي متل هواها النقي
وطيبة أهلها ... و الروقان يلي بنسي الواحد همومه


تسلمي يا قلبي على ردك اللي متل العسل

ويسعدك ربـــــي ويحقق مرادك يا نهووورة




احترامي[/align]


الساعة الآن 11:49 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar