![]() |
عادوا إلى المدارس ولكن .. !!
صورة تكفي عن ألف مقال!!
http://www.jh.jo/vb/imgcache/7926.imgcache.bmp ارفع رأسك فنحن أحق بخفض الرؤوس ارفع رأسك فقد رفعت الرؤوس فبجانبك شهيد وراءه شهيد ثم شهيد ارفع رأسك وتعلّم وعلّم |
أشكرك سحر الأردن على الموضوع في الحقيقة أنا ضد هذا الأسلوب الذي يجعل من كل الأماكن أضرحة , وبالأخص عندما يكون المقصود أطفال صغار وبعمر الورود .. أيدولوجيا الفكر والتفكير ومساحات العقل عند هؤلاء لاتسمح لهم باستذكار من استشهد في كل زاوية من زوايا المدرسة .. مع التحية |
هنيئًا لمن حمل لواء الشهادة
ومضى في طريقها يرجو رضى العباد وتحرير الارض من الاحتلال |
حقاً هنيئاً لهـــــــــــم !!
يوسف ... أرق ... كل الشكر لتواجدكم النير احترامي |
أنا ما بحب أعلق على هيك مواضيع ..
بس نحنا العرب ولا أشطر منا بالشعارات و الكلام المقفى .. هاد يلي نحنا شاطرين فيه .. من أيام الجاهلية و نحنا نحكي : "أنا الذي" يا زلمة انتا الذي ايش ؟؟؟ عشان الله .. خليني ساكت أحسن .. |
يو ليش كاتبين الاسماء علشان ينكسر خاطر الي جالسين يمهم يعني حرام ؟
|
[align=center]المدعي العام ** غدير
الله يصبرهم على ما ابتلاهم ... وربي يرجع فلسطين لاهلها اشكركم على حضـــوركم الجميل احترامي[/align] |
| الساعة الآن 12:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar