منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   فلسطين في القلب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عادوا إلى المدارس ولكن .. !! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=256481)

سحر الأردن 02-16-2009 09:07 AM

عادوا إلى المدارس ولكن .. !!
 
صورة تكفي عن ألف مقال!!




http://www.jh.jo/vb/imgcache/7926.imgcache.bmp





ارفع رأسك

فنحن أحق بخفض الرؤوس

ارفع رأسك

فقد رفعت الرؤوس

فبجانبك شهيد وراءه شهيد ثم شهيد

ارفع رأسك وتعلّم وعلّم

تموز 02-16-2009 09:47 AM



أشكرك سحر الأردن على الموضوع
في الحقيقة أنا ضد هذا الأسلوب الذي يجعل
من كل الأماكن أضرحة , وبالأخص عندما يكون المقصود
أطفال صغار وبعمر الورود ..
أيدولوجيا الفكر والتفكير ومساحات العقل عند هؤلاء
لاتسمح لهم باستذكار من استشهد في كل زاوية من زوايا المدرسة ..


مع التحية

Eng. Yousef 02-16-2009 06:45 PM

هنيئًا لمن حمل لواء الشهادة
ومضى في طريقها
يرجو رضى العباد
وتحرير الارض من الاحتلال

سحر الأردن 02-19-2009 12:23 PM

حقاً هنيئاً لهـــــــــــم !!





يوسف ... أرق ...



كل الشكر لتواجدكم النير




احترامي

المدعي العام 02-20-2009 12:19 AM

أنا ما بحب أعلق على هيك مواضيع ..

بس نحنا العرب ولا أشطر منا بالشعارات و الكلام المقفى .. هاد يلي نحنا شاطرين فيه ..

من أيام الجاهلية و نحنا نحكي : "أنا الذي"

يا زلمة انتا الذي ايش ؟؟؟ عشان الله ..

خليني ساكت أحسن ..

السيدة غدير 02-21-2009 10:48 PM

يو ليش كاتبين الاسماء علشان ينكسر خاطر الي جالسين يمهم يعني حرام ؟

سحر الأردن 04-02-2009 06:53 PM

[align=center]المدعي العام ** غدير


الله يصبرهم على ما ابتلاهم ... وربي يرجع فلسطين لاهلها



اشكركم على حضـــوركم الجميل





احترامي[/align]


الساعة الآن 12:06 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar