![]() |
اقتباس:
من الآخر والله .. وبفتكر مرة جلست مع ختايرة وكل حكيهم كالو وكلنا ووقتها ماكنت اعرف شو هالكال والكلنا تاعهم :) واجى واحد وحكالي تعال أخرفك واكلك شغلة كلت لحالي اكلنا هوا شو بدو هاد .. سحر الأردن مشكورة على الموضوع وماننحرم منك يامديرة |
[align=center]ههههههههههه
أمثال سمعناها من أجدادنا كتير يسلمو سحر يعطيكي العافية [/align] |
[align=center]ههههههههه
بالله شو يا أرق ... عنجد بصراحة انا كمان مابفهم كل الحكي يعني بدنا مترجمين ع هيك يسلمو على مرورك يا مدير احترامي[/align] |
طوق الياسمين
منورة حيبتي الموضوع يسلمو لالك يا قمر احترامي |
اللي بدري بدري واللي ما بدري بيكول كف عدس
مشكورة سحر |
إذا انت أمير و أنا أمير ، مين بيسوك الحمير ؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امثال غريبه عن جد ههههههه ميرسي لالك سحوره سعودنا منك الجديد |
[align=center]هههههههه
امثال حلوة كثير يسلمو يا عسل[/align] |
إذا كولنالها اطبخيبتكول مريضه
بس اذا كولنالها تعي كلي بتكول وين معلكتي العريضة ؟ ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جيبولها المعلقة العريضة .. يستر على ولاياكم .. |
[align=center]
جد وين معلكتي العريضة بس حلوة هاي الامثال عفكرة لي جارة كبيرة بالسن بس ما بتحكي غير بالامثال والله ، يارب شو بنبسط على قعداتها خصوصا يوم تحكي في الدين ،، انسى طبعا اجمل وارقى واروع تحية لتراث اجدادنا واباءنا واصولنا واشكرك مديرتنا على هذه الامثال الروعة [/align] |
| الساعة الآن 10:28 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar