منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   الطنطات (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=261109)

أمير المنتدى 02-22-2009 10:08 PM

الطنطات
 
طنطاااااات

ملاحظة:- الطنط كلمة بالأردني بتنقال للشبالدلوووووووع
طنطات ......!!!!!
طنط سالوه انت صقر ولا نسر
حكى لأ انا تويتي

*************************

طنط بكزدر على الحدود حكالوا احدالحراس ابعد بلاش ارشك
حكى ياي عم تشطفوا هلأ

*************************
طنطات راحو رحله لما اجو يدبحو الخروف واحد مسكو وحكى
مووووووووووت موت يلا موت ولا بدروبك كف

*************************
طنط حكالو الاستاذ اعطيني اسم 3 حيوانات برمائيه؟؟؟!!
حكى الدفدع وأمو و اختو.


http://jokes.maktoob.com/JokesImages...85/Feature.jpg
*************************

خروف طنط كان بقطع الشارع اجا باص سريع جدا ومر من جنبو
حكى ياااااااااااااااااااااااي كان رحنا مندي اليوم

*************************
طنطات عبدون كيف بشتروالحليب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عمو بليزززز عصير بئر (بقر) ازاممكن.

*************************
طنط قرر يصير قوي راح عند واحد بصلح بوابير الكاز
حكاله عمو انا بدي اصير رجل بدي اصير خشن بدي اشتغل معك
حكاله خلاص بكره بتنزل معي وبتعمل زيي.
تاني يوم نزلو صار المعلم ينادي مصلح بوابيرالكااااااااااااااااااااااااز والطنط يقول أنا كمان.

ههههههههههههههه
اتمنى يعجبكم الموضوع

تموز 02-22-2009 10:28 PM


ياالله شو هالدفدع واموو واختوو
ياااااااي بموت بالدفدع انا ..


يسلمو اردني خاوة على الموضوع
وانا بعرفك نشمي وولد نشمي
وماعندك هالدفدع بالقاموس ..

:c (5):

أمير المنتدى 02-22-2009 10:34 PM

لا انا عندي
ظفدع
مش دفدع
شكرا على المرور أرق:a (46)::a (46)::a (45)::a (45):

توم كروز 02-22-2009 11:09 PM

[align=center]
اردني

هههههههههههههههه

طقع
[/align]

المدعي العام 02-22-2009 11:18 PM

ياي ... شئراً ئتير على هادا المودوع .. عنجد كتير نايس هدول الـ jocks

ميرسي كتير حبيب ألبي ..

أمير المنتدى 02-22-2009 11:22 PM

توم كروز
على الوجع صح
شكرا على المرور
:a (46)::a (46):

أمير المنتدى 02-22-2009 11:23 PM

شو شكلو المدعي العام طلع طنط واحنا ما بنعرف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على المرور :a (46)::a (46)::a (46)::a (46):

توم كروز 02-22-2009 11:24 PM

[align=center]
شو يا مدعي
صاير طنط - ههههههههه
بدي فيسك بكرة عند المحاية صاحبتك ام السوس
[/align]

المدعي العام 02-22-2009 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني خاوه (المشاركة 301877)
شو شكلو المدعي العام طلع طنط واحنا ما بنعرف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على المرور :a (46)::a (46)::a (46)::a (46):

يا زلمة "لد" على الصورة يلي بتوقيعي و صورتي الرمزية . بالله عليك هاد "زقم" واحد طنط ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

المدعي العام 02-22-2009 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 301879)
[align=center]
شو يا مدعي
صاير طنط - ههههههههه
بدي فيسك بكرة عند المحاية صاحبتك ام السوس
[/align]


اوعا .. كله ولا تعلقني مع النسوان ..

هههههههههههههههه


الساعة الآن 05:09 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar