منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   حواء (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   امثال عالمية قيلت في المرأة (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=262899)

noora 02-24-2009 12:02 AM

امثال عالمية قيلت في المرأة
 
مثل ياباني: الشيطان استاذ الرجل وتلميذ المرأة - ثق بأمرأتك مادام أمك تراقبها.




مثل مصري: فى الشارع عروسة وفى البيت جاموسة




مثل انجليزي: المرأة القبيحة مرض للمعدة والمرأة الجميلة وجع للرأس.




مثل روماني: النساء يتعلمن البكاء ليكذبن




مثل برتغالي: المرأة التى تحب اثنين تخدع كلاهما




مثل هندي: لا تكف المرأة عن الكلام إلا لتبكي




مثل فرنسي: سلاح المرأة لسانها فكيف تدعة يصدأ بعدم الاستعمال




مثل الماني: ما لا يقدر علية الشيطان تقدر علية المرأة




مثل يوناني: المرأة إما أن تحكم أو تخدم




مثل لاتيني: عندما تفكر المرأة بعقلها فإنها تفكر فى الاذى




مثل اسباني: المرأة كظلك إتبعها تهرب واهرب منها تتبعك




مثل ايطالي: جمال السماء فى نجومها وجمال المرأة فى شعرها




مثل فنلندي: اشتر من بيت الغني جوادا ومن بيت الفقير زوجة




مثل بلغاري: لا تثق بشمس الشتاء ولا بقلب المرأة




مثل سويدي: قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال

وجدان 02-24-2009 12:04 AM


احلى شي المثل السويدي

تسلمي يانور على الموضوع
بس من بعد اذنك ممكن تعدلي على كلمة
قيلة .. هي تنكتب : قيلت



سحر الأردن 02-24-2009 12:15 AM

اقتباس:

مثل سويدي: قلب المرأة يرى أكثر من عيون عشرة رجال

عنجد روووووعة ... مثل عن مية



يسلمو يا نووور منتدانا





احترامي

noora 02-24-2009 12:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدان (المشاركة 304203)

احلى شي المثل السويدي

تسلمي يانور على الموضوع
بس من بعد اذنك ممكن تعدلي على كلمة
قيلة .. هي تنكتب : قيلت




ياروحي ازا قصدك عن العنوان مكتوبة قيلت مش قيلة

نورتي ياحلوة بمرورك

noora 02-24-2009 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن (المشاركة 304213)
عنجد روووووعة ... مثل عن مية
يسلمو يا نووور منتدانا
احترامي


ياحبيبتي النور نورك

ونورتي الموضوع بمرورك >>>> كيف شعر صح؟؟

ههههههههه

شقي الاردن 02-25-2009 09:33 AM

مثل روماني: النساء يتعلمن البكاء ليكذبن
100%


يسلمووا يا حلوة ع الموضوع الرووعة

تحياتي


:c (5):

noora 02-25-2009 01:40 PM

ميرسي لمرورك

نورة الموضوع

توم كروز 02-25-2009 02:33 PM

[align=center]
مشكورة نور
00000000
[/align]

noora 02-25-2009 10:43 PM

شكراً لمرورك توم

نورة الموضوع

Feda'a 02-25-2009 11:18 PM

يعطيكي العافية نوريتي عالموضوع:c (5):


الساعة الآن 08:16 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar