منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   مرحبا (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=270)

داي الشجاع 10-11-2008 02:25 AM

مرحبا
 
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عضو جديد ان شاء الله ترحبو فيني

انا اخو سحر الأردن الزغير و عمري 8 سنوات
بدي اصير اشارك معاكو بس احكو لسحر تخليني اقعد ع لاب توبها
عشان افوت المنتدى
انا بحب داي الشجاع اكتير و نارتو و بحب الالعاب الفلاشية اكتير
وانا اشارك معكو وبحبكو



داي الشجاع :d

تبا للمستحيل 10-11-2008 02:50 AM

اهلا وسهلا بك يا مستر
لا ولا يهمك انشالله سحر الاردن بتخليك تقعد عالابتوب تاعها
واذا ما خلتك تقعد الطشها كمن كف
:d:d:d:d

الايطالي 10-11-2008 02:58 AM

[align=center]اهلين وسهلين فيك يا داي الشجاع
ومنور المنتدى
والك لقدام مفاجئه رايح انزلك جميع حلقات مسلسل
ناروتو وداي الشجاع
ولك مني اطيب الامنيات [/align]

تبا للمستحيل 10-11-2008 03:17 AM

يالله فييييييييييع
مين قدك يا معلم

سحر الأردن 10-11-2008 03:26 AM

اه بدي اخليك تقعد ع لاب توبي كتير


بس تدفعلي حق الساعة ريال :p


بس حاسة انو هاد موضوع ترحيب وتوديع ههههه
وخصوصا اذا سمعت نصيحة admin

عبدالله العازمي 10-11-2008 05:17 AM

:)
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن (المشاركة 1795)
اه بدي اخليك تقعد ع لاب توبي كتير


بس تدفعلي حق الساعة ريال :p


بس حاسة انو هاد موضوع ترحيب وتوديع ههههه
وخصوصا اذا سمعت نصيحة admin

ههههههههههه ترحيب وتوديع خليه معانا سحر

بيحب ناروتو احلى ايام ايام الطفوله:)

أوركيدة 10-11-2008 05:22 AM

[align=center]
هلا والله بأخوي داي الشجاع

منورنا والله .. وإدا سحر ما قعدتكـ على لاب توبها ..


تعال عند اختك نهر .. والله واحلى كمبيوتر تحت امرك ..

بس الساعة بخمسة ريالات ..


وبعدين مدارس يا ولد ..


<<< هسا بكون نادم لأنو سجل ..


وهلا عمّــي ))


اختك نهر
[/align]

سكون ~ 10-11-2008 05:25 AM

أهليييييييين يابطل :rolleyes:

اتفضل ...

http://vb.alhoolm.com/uploaded/61473_1205151207.jpg

والله كنت بموت في سلفر وجيم :confused:

نورتنا والله ... وهي الدراسة ابتدت وسحر راح تنشغل بكليتها وممكن تدخل بإسمها كمان :D

حابين نشوف مشاركاتك معنا يا داي ...

;)

THE HITMAN 10-11-2008 10:25 AM

اسمع احكيلك كيف تضلك قاعد على الاب توب ضلك وسخ الصحون والكاسات وسحر بتروح تجلي الجلي وانت خليك على الاب توب

اهلين فيك يا بطل

عماد القيسي 10-11-2008 12:28 PM

اهلا وسهلا فيك يا احلى اخ صغير
انتا بتنور المنتدى دايما
تحياتي


الساعة الآن 03:26 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar