![]() |
مرحبا
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد ان شاء الله ترحبو فيني انا اخو سحر الأردن الزغير و عمري 8 سنوات بدي اصير اشارك معاكو بس احكو لسحر تخليني اقعد ع لاب توبها عشان افوت المنتدى انا بحب داي الشجاع اكتير و نارتو و بحب الالعاب الفلاشية اكتير وانا اشارك معكو وبحبكو داي الشجاع :d |
اهلا وسهلا بك يا مستر
لا ولا يهمك انشالله سحر الاردن بتخليك تقعد عالابتوب تاعها واذا ما خلتك تقعد الطشها كمن كف :d:d:d:d |
[align=center]اهلين وسهلين فيك يا داي الشجاع
ومنور المنتدى والك لقدام مفاجئه رايح انزلك جميع حلقات مسلسل ناروتو وداي الشجاع ولك مني اطيب الامنيات [/align] |
يالله فييييييييييع
مين قدك يا معلم |
اه بدي اخليك تقعد ع لاب توبي كتير
بس تدفعلي حق الساعة ريال :p بس حاسة انو هاد موضوع ترحيب وتوديع ههههه وخصوصا اذا سمعت نصيحة admin |
:)
اقتباس:
بيحب ناروتو احلى ايام ايام الطفوله:) |
[align=center]
هلا والله بأخوي داي الشجاع منورنا والله .. وإدا سحر ما قعدتكـ على لاب توبها .. تعال عند اختك نهر .. والله واحلى كمبيوتر تحت امرك .. بس الساعة بخمسة ريالات .. وبعدين مدارس يا ولد .. <<< هسا بكون نادم لأنو سجل .. وهلا عمّــي )) اختك نهر [/align] |
أهليييييييين يابطل :rolleyes:
اتفضل ... http://vb.alhoolm.com/uploaded/61473_1205151207.jpg والله كنت بموت في سلفر وجيم :confused: نورتنا والله ... وهي الدراسة ابتدت وسحر راح تنشغل بكليتها وممكن تدخل بإسمها كمان :D حابين نشوف مشاركاتك معنا يا داي ... ;) |
اسمع احكيلك كيف تضلك قاعد على الاب توب ضلك وسخ الصحون والكاسات وسحر بتروح تجلي الجلي وانت خليك على الاب توب
اهلين فيك يا بطل |
اهلا وسهلا فيك يا احلى اخ صغير
انتا بتنور المنتدى دايما تحياتي |
| الساعة الآن 03:26 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar