![]() |
مقارنة بين المرأة و الجوال
1- الأثنين يوجعون الرأس
2- موديلاتهم كثيرة ومغرية 3- فواتيرهم عديدة ومكلفة 4- دايماً يرنون بدرجات وأشكال 5- ميزتهم الكلام ونقل الاخبار 6- الجيل الجديد أجمل بس أغلى 7- ذاكرة الأثنين قوية جداً 8- الاثنين ما تستغني عنهم الجوال فيه ميزة يفوق على المرأة هو انك تقدر تحطة على الصامت أو تطفيه المرأة لا يوجد بها هذة الميزة المهمة |
[align=center]ههههههههههه
يسلمو نور كتير حلوين فعلا ميزة مهمة ههههه[/align] |
هههههههههههههه
نورتي ياحلوة |
| الساعة الآن 01:43 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar