منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   حواء (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=65)
-   -   مقارنة بين المرأة و الجوال (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=275939)

noora 03-04-2009 01:33 PM

مقارنة بين المرأة و الجوال
 
1- الأثنين يوجعون الرأس


2- موديلاتهم كثيرة ومغرية


3- فواتيرهم عديدة ومكلفة


4- دايماً يرنون بدرجات وأشكال


5- ميزتهم الكلام ونقل الاخبار


6- الجيل الجديد أجمل بس أغلى


7- ذاكرة الأثنين قوية جداً


8- الاثنين ما تستغني عنهم


الجوال فيه ميزة يفوق على المرأة هو انك تقدر تحطة على الصامت أو تطفيه
المرأة لا يوجد بها هذة الميزة المهمة

هلا 03-05-2009 08:25 PM

[align=center]ههههههههههه
يسلمو نور كتير حلوين فعلا ميزة مهمة ههههه[/align]

noora 03-05-2009 09:31 PM

هههههههههههههه

نورتي ياحلوة


الساعة الآن 01:43 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar