منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   فلسطين في القلب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صور الشهيد ابو عمار (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=298530)

الغامضة 03-14-2009 08:12 PM

صور الشهيد ابو عمار
 
صباحكم / مسائكم سكرااا يا اعضاء

حبيت انزل هالموضوع وهو عباره عن صور للشهيد الراحل ياسر عرفات (ابو عمار)
ليضل خالد فينا للأبد

ويلي بحب يضيف صورة بكون ممنونه اله كتيييير
وانا ان شاء الله كل ما تسمحلي الفرصه بالدخول هون رح اضيف صوره

بسم الله رح نبدا..

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9218.imgcache.jpg


http://www.jh.jo/vb/imgcache/9219.imgcache.jpg


الـــــــــــــــــــــــــــــــــــفــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاتحه على روح الشهيد ياسر عرفات وشهيد احمد ياسين


http://www.jh.jo/vb/imgcache/9220.imgcache.gif

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9221.imgcache.jpg



http://www.jh.jo/vb/imgcache/9222.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9223.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9224.imgcache.jpg

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9225.imgcache.imgcache

لي عوده..

شقي الاردن 03-14-2009 08:19 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9220.imgcache.gif

الله يرحمك يا ابو عمار
والله انك رمز للكفاح الفلسطيني الشريف
الله يجعل الجنة دارك


الغامضة
اشكرك اختي على التوبيك الاكتر من رائع
بانتظار جديدك

تحياتي

هلا 03-14-2009 08:55 PM

[align=center]مشكورة الغامضة على الصور
و الله يرحم ابو عمار فقيد
الامة...[/align]

Eng. Yousef 03-18-2009 03:33 PM

[align=center]
سلمت يداك على الموضوع
[/align]

الغامضة 03-19-2009 08:46 PM

مهما قلت من كلمة شكر
لا اسطتيع ان اوفيكم حقكم
دمتم ودام تواجدكم جميعا
تحياتي ووردي لكم
الغامضة

الغامضة 04-03-2009 07:58 AM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/10136.imgcache.gif

الغامضة 04-03-2009 07:59 AM


الغامضة 04-03-2009 08:01 AM


الغامضة 04-03-2009 02:17 PM



الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar