![]() |
رفيق الاحزان - الاردن
السلام عليكم اخواني
كيفكم .... ان شاء الله بخير انا عضو جديد بينكم يا غوالي وياريت القي ترحيب منكم يا حبايبي واللي بده يعرف المزيد عني بالملف الشخصي وانشالله هالمنتدي يكبر ويكبر ويرجع زي اول واكثر بأذن الله لكم خالص الوووود |
[align=center]
اهلا وسهلا بالغلا ... منور منتديات الأردن ... نور المنتدى بوجودك ... احترامي المقدادي [/align] |
يا هلا وغــلا
نورت المنتدى وان شاءالله الله بيبعد عنك وعنا الاحزان سعيدين بإنضمامك بانتظار مشاركاتك |
http://i270.photobucket.com/albums/j...elcome/101.gif
حيااااك الله أخي الكريم في منتديات الأردن الغالي ... بين أهلك وأخوتك حيث المتعة والفائدة ... تفيد وتستفيد ان شاء الله ... منووور .. |
رفيق الأحزان
أهلا وسهلا فيك .. نورت المنتدى وبانتظار مشاركاتك المتميزة ... احترامي |
| الساعة الآن 05:05 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar