منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   انا هساع انضميت الكم وين النشامى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=301121)

المـعاقب 03-17-2009 10:26 PM

انا هساع انضميت الكم وين النشامى
 
انا الصدق اول مرة اشوف المنتدى كان اخوي يدخل عليه واقنعني اني اشترك معكم قالي مرة حلوووووووو ترى لاتستغربو من اسمي انا واخوي ( قناص المملكة ) بس احنا عيله غاوية اكشن وديرو بالكم خلنا انخلي هل منتدى احلى منتدى بالعالم بهمت النشامى والنشميات انا انتظر الرد منكم:c (13):

تموز 03-17-2009 11:30 PM



والله وهلا فيك أخوي المعاقب
منور المنتدى بهالطلة الحلوة
ونتمنى نشوفك هون ع طول
ونستنى مشاركاتك على احر من الجمر ..

تحيتي لك

المـعاقب 03-17-2009 11:36 PM

أرقُ..!
 
تسلم يا ولد الاصل:a (45):

دموع الحرية 03-18-2009 02:13 AM

[align=center]اهلا و سهلا فيك ببيتك التاني و بين الاخوة و الاخوات من الاعضاء

ننتظر طيب مشاركاتك[/align]

سحر الأردن 03-18-2009 10:07 AM

المعاقب
http://new7.jeeran.com/ف6.gif


اهلا وسهلا فيك بيننا ... نورت المنتدى باجمل انضمام
سعادتنا لا توصف حقا

ونتمنى ان نرى عذب مشاركاتك وجميل مواضيعك
بكل الشوق ننتظرك



احترامي

نجمة المنتدى 03-18-2009 12:05 PM

[align=center]

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..

¨°o.O ( ..^المعــــــــاقبـ ^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
إن شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

::+:+:+:+::


تحيااااااااااااتي

نــــــــــ :a (45):ـــــــــور[/align]

Eng. Yousef 03-18-2009 03:36 PM

121 اهلا وسهلا

هلا 03-18-2009 07:05 PM

[align=center]اهلا و سهلا فيك اخي المعاقب
نورت المنتدى بانضمامك...[/align]

المسيح علي بابا 03-19-2009 09:01 PM

اهلا وسهلا

noora 03-19-2009 11:03 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/9408.imgcache.gif


الساعة الآن 03:52 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar