![]() |
انا هساع انضميت الكم وين النشامى
انا الصدق اول مرة اشوف المنتدى كان اخوي يدخل عليه واقنعني اني اشترك معكم قالي مرة حلوووووووو ترى لاتستغربو من اسمي انا واخوي ( قناص المملكة ) بس احنا عيله غاوية اكشن وديرو بالكم خلنا انخلي هل منتدى احلى منتدى بالعالم بهمت النشامى والنشميات انا انتظر الرد منكم:c (13): |
والله وهلا فيك أخوي المعاقب منور المنتدى بهالطلة الحلوة ونتمنى نشوفك هون ع طول ونستنى مشاركاتك على احر من الجمر .. تحيتي لك |
أرقُ..!
تسلم يا ولد الاصل:a (45):
|
[align=center]اهلا و سهلا فيك ببيتك التاني و بين الاخوة و الاخوات من الاعضاء
ننتظر طيب مشاركاتك[/align] |
المعاقب
http://new7.jeeran.com/ف6.gif اهلا وسهلا فيك بيننا ... نورت المنتدى باجمل انضمام سعادتنا لا توصف حقا ونتمنى ان نرى عذب مشاركاتك وجميل مواضيعك بكل الشوق ننتظرك احترامي |
[align=center]
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم .. ¨°o.O ( ..^المعــــــــاقبـ ^.. ) O.o°¨ حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك .. إن شاء الله تسمتع معــانا .. وتفيد وتستفيد معانـا .. وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك .. ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله ::+:+:+:+:: تحيااااااااااااتي نــــــــــ :a (45):ـــــــــور[/align] |
121 اهلا وسهلا
|
[align=center]اهلا و سهلا فيك اخي المعاقب
نورت المنتدى بانضمامك...[/align] |
اهلا وسهلا
|
|
| الساعة الآن 03:52 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar