منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كيدهن عظيم ولكن كيد الرجال اعظم (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=316716)

الامورة رهف 04-08-2009 08:34 PM

كيدهن عظيم ولكن كيد الرجال اعظم
 
°¸° إن كيدهـــن عظيــــم °¸°

كثيـــراً ما نسمع هذه العبارة .. وكم تستخدم في سبيل الهجوم على المرأة

فصار كيد المرأة وحيلتها .. أمر معروف لدى الكل

يكفي إنها وردت في كتاب الله ..

ولكــــــــن هذه القصة تبين أن الرجــال ذو كــــيـــد أعظـــــــــــم ..



إليكم القصـــة

~¤~¤~¤~¤~


كان أحد الأزواج يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقع في الفناء الخارجي

وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث , وعلاوة على ذلك يقفل الباب..

" وما زاد الطين بلة " أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول

بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود ..ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة

وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة ..

وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق ..!

ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك ..

ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام .. فاستغلت المرأة تلك الفرصة

وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح ، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة

وأخبرها الفني أن الباب مقفل , وحتى لو تم فتحه فلا يمكن إقفاله

فقالت له :: " لا يهم! .. وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك ،

ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً .. مع أني لا أظنه سيصدق! "

المهم أن الفني فتح الباب وغادر..

دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من شدة الاستعداد للمفاجأة

تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم ، ولكنها لم تلاحظ شيئاً ..

فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت ,

رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج ،

ولكن لم يكن هناك شيء !!!!!

فخرجت ..

وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها :: لا يمكن أن يذهب تعبي سدى

وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه

حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته

إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل !!!!!

ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت ف يما بعد أن الرجل ..


.............






..............

7



7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7


7






قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله >> شوفوا الجــرأة

وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!

~¤~¤~¤~¤~

احساس القيصر 04-08-2009 09:10 PM

[align=center]ههههههههههههههه

عنجد الزلمه ذكي

وبيستاهل يتجوز وحده تانيه


خخخخخخخخخخخخخ

يسلموووووووووووووو[/align]

المدعي العام 04-08-2009 10:15 PM

صحة و عافية ..

لو أنا مكانه بطلق القديمة .. !!

هههههههههههههههههههههه

المـعاقب 04-08-2009 11:42 PM

[align=center][/align]ههههههه
يا هيك الرجال يا بلاش

لازم يتجوز مش الثانيه وبس لازم يتزوج عشره غيرها

توم كروز 04-09-2009 07:46 AM

[align=center]
ههههههههههههه

حبطل السجاير
[/align]

مجنون 04-09-2009 09:00 AM

طيب كيف رجعت سكرت الباب ؟؟؟؟؟؟؟؟

الامورة رهف 04-09-2009 11:23 PM

[align=center]مرسي كتير على المرور جميعا يا الي ما الكم امان[/align]

هلا 04-10-2009 09:27 PM

[align=center]ثانكس على القصة فعلا حلوة لا و الله ذكي[/align]

الامورة رهف 04-10-2009 10:19 PM

[align=center]هلا ردك على المواضيع هو الي بيعطيها قيمتها
شكرا على المرو[/align]


الساعة الآن 09:38 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar