منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أسلامنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ستقال فيك هذه الكلمات يوما ما (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=316731)

عاشق الأردن 04-09-2009 10:47 PM

ستقال فيك هذه الكلمات يوما ما
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ستقال فيك هذه الكلمات يوماً ما..!! ..... هل انت مستعد ؟ انا لله وانا اليه راجعون أحسن الله عزاء الجميع .. اللهم اغفر له وارحمه .. اللهم ارفع درجته في عليين .. أرجو منكم الدعاء الآن !! سامحـــوه ، اصفحوا عنه .. اصبروا واحتسبــــــــوا .. نعم .. سيأتي يوم تقال فيك هذه الكلمات وتقال لأهلك !!! سيأتي يوم يمتلئ فيه بيتكم من الناس كل يسلي أهلك ويخفف المصيبة عنهم .. سيأتي يوم تتواري تحت التراب وحدك .. لا محالـــــــة !! لا ينفعك إلا عملك الصالح .. عندها تندم ولا وقت للندم.. سيفارقك الأحباب والأصحاب والأهل .. أخوك أمك أبوك .. خالك عمك .. لا أحد معك .. كلهم دفنوك وذهبـــــــــــوا !!! لا أنيس ولا حبيب .. الظلام يحيط بك من كل جانب .. في حفرة صغيرة جداً .. إذن لماذا المصير المحتوم ؟؟!! لا تطاوع نفسك .. وتغتر بالحياة والشباب والصحة .. أخي واختي: قـــــــف قفي!! قف مع نفسك وقفة الحازم الجازم الصارم .. واعتبــــــــــــــر بمن مضوا ولم يرجعوا !! لا تطلق لها العنان فتهلك .. بل اردعهاعن المعاصي .. والزمها درب التقوى .. أخي اجب على التالي : ــ إلى متى التأخر عن الصلاة .. ؟؟ ــ إلى متى وصلاة الفجر تشتكي من غيابك .. ؟؟ ــ إلى متى وتضييع الأوقات بلا فائدة .. ؟؟ ــ إلى متى وأنت تتراجع إلى الوراء .. ؟؟ ــ إلى متى ومزمار الشيطان هو جليسك .. ؟؟ ــ إلى متى والقرآن يشتكي هجرك .. ؟؟ ــ إلى متى وحلقات الذكر وقراءة القرآن لا تعرف لها طريق .. ؟؟ ــ إلى متى ووالديك لا ترعى لهم أي اهتمام .. ؟؟ ــ إلى متى والتبذير بالأموال .. ؟؟ ــ إلى متى وأنت أسير لشهواتك .. ؟؟ ــ إلى متى .. إلى متى .. إلى متى ...... ؟؟؟؟؟ قول وأجب : إلى متى ؟؟!! اخواني واخواتي حبيت اذكركم واذكر نفسي قبلكم أسأل الله أن يوفقني وإياكم للعمل لكل خير .. وأن يتقبل منا سائر أعمالنا الصالحة ويرحمنا برحمته .... لا تنسوني من دعائكم الصالح ان شاء الله .........

عاشق الأردن 04-10-2009 05:28 PM

فين الردود

عاشق الأردن 04-12-2009 06:58 PM

وييييييييييييييييييييييييييين المشاركات:c (15)::c (15)::c (15)::c (15):

أمير المنتدى 04-13-2009 04:39 AM

مشكور اخي على الموضع
الله يوفقك
ويهدينا واياكم يارب

دموع الحرية 04-13-2009 08:24 PM

[align=center]يقول نبينا محمد صلى الله عليه و سلم (اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لآخرتك كأنك تموت غدا)

جزاك الله خيرا على هذا التذكير و جعله في ميزان حسناتك

وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك [/align]

عاشق الأردن 04-16-2009 05:30 PM

شكرا لمرور الجميع


الساعة الآن 12:23 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar