![]() |
زوجوه .. وبيعقل ..!؟ .....
السلام : ع ـليكم : ورحمهـْ : الله : وبركآتهـْ
اصبحنا نرى الكثير من المنحرفين في مجتمعنا وليس المنحرفين سلوكيا فقط بل سلوكيا فكريا واخلاقيا وحتى عقائديا إما بسبب سوء تربيه او بسبب المجتمع والأنحراف الأخلاقي أصبح شائع وبكثره حتى بين فئة الفتيات .. عندما يكون الفتى منحرف ويجلب عشرات المصائب في اليوم لأهله ,,, تذهب الأم لأختها أو لصديقتها او لأي كان شاكيه ذاك الولد المزعج المنحرف وبغض النظر عن نوع الأنحراف وتهمس تلك الأخت في اذن أختها مسعفة اياها بالحل السريع ( اسمعي كلامي وانا اختك زوجيه وبيعقل ما ألك الا بنت حلوه بتعدلو وبتهديه وتخليه زي الساعه ) طق طق طق ياللهول !!!!!!!!!!!! منحرف زوجوهـ صايع زوجوهـ خربان زوجوهـ وبيعقل ...!!!!!! طيب واذا ماعقل ؟؟؟ واحيانا يصرخ هو بأستهزاء بدكم أعقل ( زوجوني ).....!! والبعض الأخر يقول زوجوني ولا بنحرف <<< وهذه الفئه مضحكه لأنه إما ان يكون جادا في رغبته في الزواج او انه يجده سبب مقنع لأنحرافه .. ما اريد الوصول اليه هل حقا هذا هو الحل لكل منحرف أخلاقيا وسلوكيا وانا اعني بكلمة منحرف شامله لكل شيء خصوصا مع انتشار الشاذين .. هل حقا الزواج حل لكل منحرف .. حسنا فليكن .. تزوج الفتى لكنه لم ينصلح ؟؟ هل من الجائز أن تكون الفتاة (بنات الناس ) حقل تجارب لمدى قابلية الرجل للإنصلاح من عدمها ؟؟ وهل حقا المرأه لديها المقدره على اصلاح الزوج ؟؟ او ليس جميعهم لديهم القدره على ذلك؟؟؟ *************** |
[align=center]شكرا على الموضوع اردني
بشكل عام الرجل ما بتحمل مسؤولية الا ازا تزوج وبالعادة بتغير بس برضو في مثل بحكي " الطبع غلب التطبع " الله يهدي كل الشباب [/align] |
امين يارب
رهوف يسلمو على المرور |
[align=center]معئول انت بدافع عن المراة(مستحيل)
المهم انا رأي انه هاد الحكي كله غلط لانه الزواج مو لعبة واحنا(المجتمع)لازم نلاقي حل لهاي المشكلة وياما نخرب بيوت من ورا الحكي الفاضي "بعدين الطيبون للطيبات" فليش بدل ما يصلح حاله او حالها يخربوا بيوت ناس تانين شكرا للموضوع عجبني [/align] |
اقتباس:
انامع المساواه بين الرجل والمراه مالهم البنات ازكى اشي بدنيا ما انتو بتجننونا |
عن جد ،ما حكولي انا بنتاكل
ع كل حال انا ما بجنن حدا بالعكس همة يلي بجننوني |
مين الي مجنن مين
بعدين انتو بتنلفو بسنويشه |
مش عارفه صراحة يمكن لمل يتزوج بحس بالمسؤوليه او هيك شي
بس والله بهلاايام ان تزوج ولا لأ نفس الشي عالحالتين نوري هي هي و مو بس مجنينينا مفقعينا كمان :c (14): |
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . يسلمو على الموضوع وانا رح خليي رأي لنفسي بيكون احسن هف
|
| الساعة الآن 11:38 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar