منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الا يامطول صبري أذوق المر من كاسه (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=316796)

روح الـــورد 04-14-2009 12:13 PM

الا يامطول صبري أذوق المر من كاسه
 

http://www.jh.jo/vb/imgcache/10510.imgcache.gif
..مدخل..
الأ يا مطول صبري ..اذوق المر من كأسه
أنا ياكم قسى دهري ..علي وكم قسو ناسه
تهنى من سلا قلبه ... مشى كلٍ على دربه
وطيت الشوك انا ودي .. ولا قبلي حدٍ داسه
[ .. فقط كونوا كمآ يجب أن تكونوا .. ]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/10511.imgcache.jpg
عندمآ يسخر أي شخص من هوآيآتك أو طموحآتك أو أمنيآتك أو كتآبآتك ..
لآ تبآلي .
فقط كونوا كـ الأصم وقتهآ . ولآ تنصتوا . وازدآدوا حلماً كـ عودٍ زآده الإحرآق طيباً .
[ .. ابتسم بوجه المعآتب وتجآهل بغضهم .. ]
وحينمآ يعآتبك الجميع ويفضون بأسوأ الكلآم إليك ويذمونك ويخبرونك بأنك تُفسد عليهم أمورهم دآئماً ..
لآ تبآلي .
فقط كونوا مبتسمين .
[ .. ابتسم بوجه المعآتب وتجآهل بغضهم .. ]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/10512.imgcache.jpg
وحينمآ يتخلى عنك الجميع وتعيش وحيداً , وتحزن وتفكر بأنك لست جديراً بالإهتمآم وأنك لآ تستحقهم وأنه لآ أحد يحبك أو يكترث لأمرك ..
لآ تبآلي .
فقط كونوا سعيدين , لأنه :
[ .. أن تعيش وحيداً , أفضل من أن تعيش بين من هم يكرهونك .. ]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/10513.imgcache.gif
وحينمآ لآ يتحقق حلمك وتتٌظلم الدنيآ بدربك , وتصفعك كفوف القدر بكل شرآسه ..
لآ تبآلي .
فقط تقدموا للأمآم وكونوا متفآئلين .
[ .. لآتقولوا فشلنآ بل قولوا لم ننجح بعد , وثقوا بأنه رغم سوآد الدنيآ الا أنه يوجد بهآ ضوء أمل خآفت سيزدآد نوراً كلّمآ ازددنآ يقيناً بوجوده .. ]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/10514.imgcache.jpg
وحينمآ تشآك بشوكة في طريق اخترته وتتعثر قدمآك في عتبآت الدرب ويحضنك اليأس بكل أسى ..
لآ تبآلي .
فقط كونوا طموحين .
[ .. جميعنآ نسقط , لكننآ نعآود النهوض بـ أمل وثقة أكبر .. ]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/10515.imgcache.jpg
وحينمآ ينقلب كل أمر به خير وسعآده الى وصب و دموع ومعآنآه , وفرآق وترغب أحياناً في الإنتحآر ..
لآ تبآلي .
فقط كونوا صبورين .
[ .. الجبآن من يهرب من وآقعه في حين أنه يجدر به الموآجهه .. ]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/10516.imgcache.jpg
وحينمآ يشطرك الهوى الى نصفين وتصآب بلسعة الحب و يفرق القدر بينك وبين من عشقت وتصآب بـ نوع من الكآبة والإحبآط ..
لآ تبآلي .
فقط تحلّوا بالأمـل .
[ .. لعـلّه كآن خيراً لك , و الرب لم يأخذ منك الآ ليعطيك .. ]
وأخيراً / حينمآ تموت الحيآة وتذبل الأزهآر ويجف البحـر ..
لآ تبآلي .
فقط ابتسموا وكونوا مجآنين .
[ .. لأن الدنيآ منآفقه , تظهر بوجهٍ حسن ولكن حينمآ نغرق بهآ , ترينآ أنوآع العذآب .. ]
وفي النهآيه :
هكذآ نحن وهكذآ الزمن ,, تقصفنآ رمآح المصآئب أينمآ كنّآ ..
فـ حينمآ تتعرض لأسوأ المشآكل , ثق بأن هنآك من هو أسوأ حآلاً منك ..
..مخرجـ..
على الله يابقى دمعي محد غيرك وفا ليه
جفوني كل هلي وربعي وانا مقفي على النيه
يادنيا لو على قلبي... احبك بس وش ذنبي
رضيت انا بردى حظي وحظي مارضى بيه
..
مما راق لي
دمتمـ

سوار العسل 04-14-2009 12:17 PM

روح الورد بجد زوءءءءءء يسلمو يا عسل وعجبتني جمله كتير حلوه
[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.jh.jo/vb/mwaextraedit2/backgrounds/55.gif');border:4px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]لآتقولوا فشلنآ بل قولوا لم ننجح بعد , وثقوا بأنه رغم سوآد الدنيآ الا أنه يوجد بهآ ضوء أمل خآفت سيزدآد نوراً كلّمآ ازددنآ يقيناً بوجوده [/align][/cell][/table1][/align] بجد يسلمو وتقبلي مروري

روح الـــورد 04-14-2009 12:30 PM

[align=center]

ســـوار الــــعــســـل

شُكراً لسفنك التي رست على ضِفَافِ موانئي ..

لحروفك النديه كانت بصمه هنا


مودَّتي[/align]

سوار العسل 04-14-2009 12:35 PM

روح الورد انا مش قد هاد الحكي موضوع وكلام حلو وكمان رد احلى واحلى لا يا عمي كتير هيك يسلمو يا عسل:a (46):


الساعة الآن 08:52 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar