![]() |
لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صعب أن تــرى منأحببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك والأصعــب انك تتألم لذلــك وما هوأصعــب الصعــب « أنك سبب هذا كله» عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى علىفــراقــه.. وانه هــو من سيخسرك وليــس أنت!! وانك ستجد ألــفاً غيــرهوأفضل منه وو.... كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا .. ولكن هلنحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم ..؟؟ هل نستطيع تركهم دوون توديعهم..؟؟ هلنستطيع نسيان الماضي وكأنه لم يكن ..!!!؟؟ هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع؟؟؟ في بادئ الأمــر ربما !! ولكن عندما يرمي بك البحر إلى ذلك الشاطئالموحش الذي لا يوجد به غيــرك!! نعم ليس هناك غيرك أنت وحدك ولا احد بجانبك !! لقد رميت بكل من حولك كل من كان يجدف معك في تلــك السفينة وكل منيؤمن لك الأمان في حيــاتك .. وها أنت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف تتألم .... و تصرخ تصرخ و تصرخ إلى أن يختفي صوتك .. فهل من مجيب ؟؟؟ لأاعتقدفبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآنوفي هذه اللحظة ! أدركت انكضعيــف وانك متكبر و مستكبر .. فماذا استفدت بعد ذلك .!!؟؟ لم تجد أفضل منهو لم بل ولن تجد مثلهم .. والأهم من ذلك كله !!!! «لســت بقدركــلامــــــــك» كم هو مهين ومتعب هذا الشعور .. نصيحة لك : ابتعد عنهولا تجربه تقرب لأصحابك وأحبابك ولا تتخلى عنهم !! وجدّفوا و تعاونوا ولاتقربوا ذلك الشاطئ وليفتح أحدكم قلبــه للأخر .. واعتــذر منهم إذا أخطأت .. وسامحهم إذااعتذروا .. وذلك لتكسب أجرهم وليرتاح ضميرك ... ولتعيشسعيداً راضياً عن نفسـك |
مشكوره والله كلامك كتير حلو
|
[align=center]اشكرك ع تللك الكلمات الرائعة
وننتظر المزيد [/align] |
[align=center]سلطي وزهرة البنفسج شكرا على المرور[/align]
|
كلامات رررررررررائعه
طيب واذا لم يعتذر ؟ تقبلي مروري |
[align=center]شكرا على المرور
ازا ما اعتزر رح تكون الخسارة كبيرة[/align] |
الأمورة رهــف
جميلة تلك السطور رغم ألمها ... ورغم أنها تذكرنا ببعض مواقفنا التي كانت سبباً لفراق أحبتنا ..!! لن يجدي النـــــدم .... ولكن الأمل مازال موجود ومادام الحب يسكن القلوب ... فسوف يعودون وتبتهج الحياة من جديد شكراً لكِ يا صاحبة الحس المرهف احترامي |
[align=center][/align] شـكــ وبارك الله فيكي ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية
تقبلي مروري |
[align=center]شكرا على المرور قناص وسحور[/align]
|
لانه انتهت مدتهم
ههههههههههههههههههههه |
| الساعة الآن 12:05 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar