![]() |
سبحان الله
يبين من الشكل انو لطيف واسمو برضو لطيف تقبلي مروري |
حركات والله الباندا .. يلا المرة الجاية بدك تجيبيلنا صور عن الدببة طوق الياسمين يسلمو على الصور الحلوة تحيتي لكِ |
أنا نفسي أفهم شغلة ..
هلأ هاد دب ولا حيوان تاني ؟؟ لأن عنجد حرام يتسمى دب .. !! ميرسي على الصور .. |
[align=center][/align]لا تنغر بالشكل
فش حدا قليل الايام هاي تقبلي مروري نور :a (45): |
اقتباس:
اهلا فيك خيو نايف والباندا طبعا لطيف و أمور كمان مشكور عالمرور |
اقتباس:
الله يسلمك أرق وبعدين لا عمو انا ما بحب الدببة انت جيب موضوع عنهم :c (4): |
اقتباس:
لا ابو السعيد هاد باندا حيوان مختلف عن الدب في فرق بينهم :c (5): |
اقتباس:
هلا بقناص الممكلكة بس انا مو نور انا طوق الياسمين |
[align=center]سبحان الله
شكلة روووووعة أنا عندي دبدوب باندا اما إيش إشي من الآخر بحبه كتييييييييير تسلم هالأيادي طق طق[/align] |
| الساعة الآن 06:27 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar