![]() |
توقيعك رسالة لمين او هدفك منه ايه؟؟
http://www.jh.jo/vb/imgcache/11859.imgcache.gif بعد السلام والتحية باختصار كل واحد منا حاطط توقيع فى ملفه الشخصى ممكن يكون التوقيع رسالة لشخص ممكن يكون جمله قرينها او صورة حبناها ممكن تكون جملة ذات معنى كبير لنا او حكمة او مبدأ ومن هنا بما اننا اسرة واحدة فياريت نتشارك فى تواقيعنا وهى ليه او لمين او ليه حطناها اتمنى ان الموضوع يعجبكم واتمنى التفاعل تحياتى وتقديرى نــــــــــــ :a (45):ـــــــــور |
[align=center][/align]جوابي رسالة لكل شخص على وجه الارض
عدم اللعب مع الافضلين لانو راح ايموت كل باقين (معنى توقيعي ) مع كل الحب :a (45): |
أنا توقيعي صورتي .. لا بدي أوجه رسالة لحدا ولا الي هدف منه ..
شكراً .. الموضوع حلو .. !! :c (5): |
[align=center][/align]مشكوره نور على الموضوع
توقيعي عبارة عن تنويه للجميع الذين يحاولون العبث معي ومعنى توقيعي انا المعاقب وسوف اصطحبك الى جحيمي الخاص احترامي |
توقيعي واضح وموجه لشخص بتوقع بتعرفي يا نور
وما رح احكي اكتر من هيك |
معنى التوقيع موجه لكل الاعضاء وليسه موجه لشخص واحد
موضوع رائع |
التوقيع مجرد تعبير بسيط عن شخصية العضو أو وصف مختصر لحالته
مشكورة على الموضوع تحياتي |
اقتباس:
|
[align=center]اخواني
واخواتي أشكر لكم مروركم الذي أضفى على الموضوع نكهة جاملية ورائحة عبقة بمشاركاتكم وآرائك الطيبة تحياتي لكم ،، نـــــــــــ:a (45):ـــور[/align] |
[align=center][/align]توقيعي للجميع
واظن التوقيع مفهوم ومافي داعي افسرو ويا ويلكوا ههههههههههههههههه احتراماتي |
| الساعة الآن 03:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar