منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317361)

نجمة المنتدى 05-12-2009 11:42 PM

كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها
 
كلمات تجعلك تبتسم رغم قسوتها


إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح
––––•(-•ღღ•-)•––––

إن طعنك صديق أو احتلك الضيق
إن فقدت كل شئ . . جميل وتحطم طموح على كف المستحيل
افتح عينك للهواء و النور
لا تهرب من نفسك في الظلام
عد إلى النور واحضن عروقك المفتوحة وجراحك التي أصبحت تحتاج لك أكثر أشعرها بوجودك . . واشعر أنت بوجودها
تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء
لا تجعل قلبك مستودعا للكره و الحقد و الحسد و الظلام
لا تـنظر إلى من حولك بأكثر من ابتسامة تجتاز المسافات . . و تخترق حواجز الصراع

––––•(-•ღღ•-)•––––
ابتسم لهم
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
و لا تجعله يحمل . . رصاصة . . تغتال بها كل الجمال حولك

––––•(-•ღღ•-)•––––
مسكين جداً أنت حين تظن إن الكره يجعلك أقوى
و إن الحقد يجعلك أذكى وان القسوة و الجفاف هي ما تجعلك إنساناً محترماً

––––•(-•ღღ•-)•––––
تعلم أن تضحك مع من معك . . و إن تشاركه ألمه و معاناته عـش معـه وتعايش به عيش كبيراً و تعلم إن تحتوي كل من يمر بك
لا تصرخ عندمـا يتأخر صديقك ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك تذكر إن كل شئ قد كان في لوحة القـدر
قبل إن تكون شخصا من بين ملايين البشر

––––•(-•ღღ•-)•––––
إن غضب صديقك . . اذهب و صافحه و احتضنه . .
وان غضبت من صديقك . . افتح له يديك و قلبك إن خسرت شيئا . . فتذكر انك قد كسبت اشياء و إن فاتك موعد . . فتذكر انك قد تلحق موعــداً

––––•(-•ღღ•-)•––––
..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد
و غداً أنت شخص جديد
لا تحاول إن تجلس و إن تُضحك الآخرين بسخرية من هذا الشخص أو ذاك
فقد تحفر في قلبه جرحا . . لن تشعر به
و صديقك يعيش به حتى آخر يوم من عمره
فهل على الدنيا أقبح من إن تنام . . و إن ينامون وصديقك . . يئن من جرحك ؟! !
و يتوجع من كلماتك ؟ !

––––•(-•ღღ•-)•––––
كن قلباً و روحاً تمر بسلام على الدنيا
حتى يأتي يوم رحيلك . . إلى الآخرة فتجد من يبكي عليك من الأعماق
لا من يبكي عليك . . بحكم العادات و التقاليد
و لا تدري . . متى يكون الرحيل
ربما يكون اقرب من شربة الماء
أو اقرب من أنفاس الهواء

––––•(-•ღღ•-)•––––
ختــــــــ ــــــــــ ــــاماً:
وبالتأكيد
سترى إن الحياة يمكن إن تكون جميلة حتى في عز الألم
و في وسط المعاناة
ستجد إن ابتسامة ما تخرج من أعماقك
تخرج من زحمة اليأس و المرارة تخرج من صميم الذات
…عندها ستتذكر , , كم أنت إنسان رائع

اتمنى أن تعجبكم ،،،

نـــــــــ :a (45):ـــور

وجدان 05-14-2009 02:56 AM



كلمات رائعة والحياة مليئة بالطعنات والخيبات
وليس هناك أجمل من النهوض بالنفس بعد السقوط
والأجمل بأن نفهم مدى صعوبة هذه الحياة
ولكن نعود النفس على التحدي والتحدي والتحدي
واجتياز تلك العقبات بروح الاصرار والامل



أمير المنتدى 05-14-2009 10:04 AM

..مهما كان الألم مريراً ومهما كان القادم مجهولا افتح عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد

نور كلمات رائعه ومعبره لكي كل الشكر مني
وننتضر جديدك بأذن الله :a (46)::a (45):

شاعرة سكون الليل 05-14-2009 10:11 AM

[align=center][table1="width:95%;background-color:limegreen;border:4px ridge green;"][cell="filter:;"][align=center]اذا خانتك الحياة بالدموع.....

فقابلها بالابتسامة.........

بكرة يوم جديد!!!!!!!! [/align]
[/cell][/table1][/align]

نجمة المنتدى 05-14-2009 06:39 PM

[align=center]يسلموو على المرور والمتااابعه
ويعطيكم العافيه على التواصل
لا عدمت تواجدكم وحضوركم
دمتم برقي[/align]

دموع الحرية 05-17-2009 09:17 AM

[align=center]قد تكون هناك ابتسامة على شفاهنا و في عيوننا سيل من الدموع المخنوقة

و في قلوبنا ضربات من ألم و صرخات آه لا تنتهي

و مع ذلك

نبتسم في وجوه الآخرين و نخفي آلامنا عنهم


فالابتسامة

طريقنا لفتح الابواب المقفلة

و القلوب المغلقة




[/align]

نجمة المنتدى 05-17-2009 08:28 PM

[align=center]يسلموو
دموع على المرور والمتااابعه

دمت بود[/align]


الساعة الآن 10:40 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar