![]() |
كــــن كالمــاء
كن كالمــاء واسع الصدر والأفق ألا ترى أنه لا يميّز حين يتساقط بين قصور الأغنياء وأكواخ الفقراء ..! بين حدائق الأغنياء وحقول الفقراء..! كن ليناً كالمـاء يسكب في أوعية مختلفة الأشكال والأحجام والألوان فيغيّر شكله.. لكن .. دون أن يبدّل تركيبه ..! كن نقيّاً كالمـاء ألا ترى أن البحر طاهر مطهر لا يكدّره شيء لو رميت حجراً.. سيتكدر سطحه لبرهات ..لكن سرعان ما سيعود إلى ما كان عليه ..! كن حكيماً كالمـاء ألا ترى أنه إذا اشتد الحر تبخّر وانطلق نحو السماء وحين يبرد الجو ويلطف يتكاثف و يعود إلى الأرض في قطرات المطر..! كن صبوراً كالمـاء ألا ترى كيف تندفع الأمواج نحو الصخور تارة تلو الأ*** يوماً تلو اليوم .. أسبوعاً تلو أسبوع و قرناً بعد قرن حتى تترك آثارها في الصخر الأصم..! كن ودوداً كالمـاء ألا ترى كم هو لطيف ذلك الندى الذي يظهر كل صباح يداعب أوراق النبات الخضراء ويجري بين نسيم الصباح بخفه ..! كن متواضعاً كالمـاء ألا ترى أنه ينزل من أعالي السماء فوق السحاب ويختبئ في أعماق الأرض..! قال تعالى: " وجعلنا من الماء كل شيء حي " تأمّل في خلق الله .. وخذ العبر لتأخذ من كل شيء خَلَقَه الله درساً مفيدا من هنا وهناك. فهل نستطيع ذلك ؟؟ |
موضوعك حلو كتير كتير
بس ياريت نجووومة تنزلي موضوع واحد بنفس الـ section لحتى يسير فينا نستوعبو ونردعليكي يا عسل تحياتي |
[align=center]يسلموو على المرور والمتااابعه
عمزة تكرمي حبيبتي ويعطيك العافيه على التواصل[/align] |
موضوع رائع حبوبتي وياريت نكون كلنا كالماء نستوعب غيرنا ونحتوي غيرنا بقلوب صافية بعيدة عن الحقد والظن والشكوك |
[align=center]الف شكر لك
وجـــــدان على المرور الرااائع __________________[/align] |
| الساعة الآن 12:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar