منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه ..؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317367)

*القلب الابيض* 05-13-2009 09:17 AM

ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه ..؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نعيش في هذه الحياة ونمضي في دروبها ونسعى في طرقاتها
ونتوقف في ممراتها وفي مسيرتنا هذه نصادف من العبر والدروس
الشي الكثير ونتألم ونتعلم من مدرسة الحياة وهي أصعب مدرسة
وأفضل مدرسة
وسؤالي لكم جمييييييييييعا
ماهو أكبر درس لقنته واهدته لك الحياه؟؟؟؟؟

بالنسبه لي
أكبر درس اهدته لي الحياهـ ..
هو اني اعتمد ع نفسي ..
وأقلل من ثقتي للأخرين .. لان النااااس معادن
فمنهم من معدنه أصيل كالذهب يتهافت الناس عليه ويأسرهم بريقه وأصالة معدنه..ومنهم من معدنه مغشوش يجذبك بلونه ويغرّك بوضاءته

قناص الممـلكة 05-13-2009 11:27 AM

[align=center][/align]اكبر درس لقنتة لي الحياة


ان لا اثق بأي احد الا بعد الاختبار الصعب الذي اضعة :c (5):

مشكور حنقص على الموضوع الرائع:a (45):

*القلب الابيض* 05-15-2009 07:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص المملكة (المشاركة 390077)
[align=center][/align]اكبر درس لقنتة لي الحياة
ان لا اثق بأي احد الا بعد الاختبار الصعب الذي اضعة :c (5):
مشكور حنقص على الموضوع الرائع:a (45):

نورت الموضوع يا حلو :a (46)::a (45):

دموع الحرية 05-16-2009 07:28 PM

[align=center]قد تكون الدروس كثيرة فصفعات الحياة لنا متنوعة

و لكن الدرس الذي يحضرني الآن

ان لا اتعامل مع الناس بقلب طيب و لا افكر بهم بنوايا حسنة

فكل من تتعامل معهم بحسن نية و دوافع انسانية

بقلب صادق و نوايا حسنة

ليس بالضرورة ان يعاملوك بالمثل فهم يخفون السم الزعاف خلف تلك الاقنعة من الابتسامات الكاذبة






[/align]

الامورة رهف 05-16-2009 08:13 PM

الحياة كتير صعبة واكيد كل الناس مروا بتجارب وتعلموا منها كتير
ولاني وحدة من الناس الي تعلمتوا كتير
الله يعينا على تكملة الحياة بالطريقة الصح
شكرا على الموضوع وتقبل مروري


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar