منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   الأستديو (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   اشي خيااااااااالي !!!!!!!!!!!! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317590)

ابو شقب 06-03-2009 07:24 PM

اشي خيااااااااالي !!!!!!!!!!!!
 
ركزوا معي بهالصورة

اولا هنالك كرة متحركة اذا ركزت نظرك في اشارة + في نصف الدائرة ستلاحظ بأن لون الكرة المتحركة تغير الى اللون الأخضر
واذا ركزت نظرك لمدة أطول في اشارة + ستلاحظ بأن الكرات ستبدأ بالأختفاء واحدة تلو الأخرى



http://www.jh.jo/vb/imgcache/12376.imgcache.gif


تحياااااااااااااااااااااااتي


ابو شقب

عاشق الأردن 06-04-2009 11:50 AM

اشي خيالي بس الكرات ما اختفن
شكرا على الموضوع الخيالي ابو شقب تقبل مروري

توم كروز 06-04-2009 12:31 PM

[align=center][/align]ههههههههه
ابو شقب مشكور

ابو شقب 06-05-2009 05:43 PM

حمزة


توم كروز


شاكر لمروركم العسل


حمزة ركز على اشارة + مزبوط وشوف رح تلاحظ الكرات تختفي


تحياااااااااااااااااتي


ابو شقب

اردني بكل فخر 06-11-2009 12:50 PM

ابو شقب شكرا على الموضوع
بس الكرات بتخدفي اذا ركزت فيها مبشره بس اذا ركزت على اشاره + من على اليمين او اليسار ما رح تختفي

وتقبل مروري

اردني بكل فخر 06-11-2009 12:51 PM

ابو شقب شكرا على الموضوع
بس الكرات بتخدفي اذا ركزت فيها مبشره بس اذا ركزت على اشاره + من على اليمين او اليسار ما رح تختفي

وتقبل مروري


الساعة الآن 12:06 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar