منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   صوًت الصورة لمين (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317750)

توم كروز 06-21-2009 06:21 PM

صوًت الصورة لمين
 
كيفكم يا تماسيح المتندى

وكيف سحالي المنتدى انشا الله الكل بخير

عند لكم لعبة
بانزل صورة عضو في المنتدى وصورة عضوة

ونصوت لعضوين تمساح وسحلية

سعداء الحظ

وبشرط الي يفوز باغلبية التصويت

يحط الصورة في توقيعه لمدة اسبوع

اوكي اتفقنا .........

ما اطول عليكم



اتركم مع الصور



الصورة 1

تمساح في المنتدى مشهور ما غسل شعره من 30 سنه

7

7




7

http://www.jh.jo/vb/imgcache/12869.imgcache.jpg



يا ترى مين
التصويت لمدة اسبوع ؟؟؟


توم كروز 06-24-2009 04:51 AM

[align=center]
اردني بكل فخر, , ياسمينة, وفاء

مشكورين عالمرور
بس بدنا تصويتكم - صورة التمساح لمين ؟؟؟
[/align]

نجمة المنتدى 06-24-2009 08:21 PM

[align=center]امممممممممممم

أتوقع
العضو (مجنـــــــون) ؟؟؟

خخخخخخخخ
[/align]

توم كروز 06-25-2009 12:55 AM

[align=center]
صح نور
ههههههههههه

شكراً للتصويت
[/align]

زهرة النرجس 06-28-2009 08:08 PM

[align=center]تهانينا الحاره نور عرفتي الجواب من اول مره [/align]

توم كروز 06-28-2009 11:23 PM

[align=center]
زهرة الصورة للمدعي العام
ههههههههه
[/align]

توم كروز 07-08-2009 02:49 AM

[align=center]
http://www.jh.jo/vb/imgcache/13427.imgcache.jpg


الصورة لمين ؟؟؟؟
[/align]

ميل جيبسون 08-03-2009 03:07 PM

[align=center]توم اعتقد انها جومانا مراد[/align]

توم كروز 08-03-2009 11:10 PM

[align=center]
ههههههههه
يله علشانك صح
[/align]

Eng. Yousef 08-04-2009 12:55 AM

:c (4)::c (4):
شو يعني؟


الساعة الآن 12:03 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar