منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اضحك بدون صوت - سامعك (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317752)

توم كروز 06-21-2009 06:28 PM

اضحك بدون صوت - سامعك
 
المقطع الاول



هذا انسان رااااااااااااااايق بالحيل

داق على الاتصالات يبي يرجّع جواله

اسعموا المقطع لايفوتكم




http://www.snafer.com/snfor_skran/tekkfa.wav



















المقطع الثاني



انسان قذر بمعني ماتحمله الكلمه من قذاره

لدرجة ان المويه مامرّت عليه لمدة سنه كامله

اترك لكم مشاهده ممتعه




http://www.snafer.com/snfor_skran/yasalam_mout.wmv








اما المقطع الاخير



هذولا عمر وسلمى خطييير عمر

وسلمي تشكّ كثير بنفسها .. بس ياليت عمر سوّاها

هههههههههههههههههاي




http://www.snafer.com/snfor_skran/Omr&salma.wmv

عاشق الأردن 06-21-2009 10:36 PM

اشكرك اخي توم وتقبل مروري

توم كروز 06-22-2009 07:21 AM

[align=center]
حمزة مشكور عالمرور -
[/align]

اردني بكل فخر 06-22-2009 12:20 PM

[align=center]توم كروز شكرا على موضوع [/align]

توم كروز 06-22-2009 12:23 PM

[align=center]
اردني اشكر مرورك
[/align]

زهرة النرجس 06-28-2009 08:09 PM

[align=center]توم شكرا اخي على الموضوع [/align]

سحر الأردن 06-28-2009 09:15 PM

[align=center]شكراً لالك توم كروز



وجاري تحميل المقاطع :)





احترامي[/align]

توم كروز 06-28-2009 10:34 PM

[align=center] زهرة
يسلمو عالمرور
[/align]

توم كروز 06-28-2009 11:21 PM

[align=center]
سحر يسلمو عالمرور
[/align]

**((شمس الهوى))** 06-29-2009 01:02 AM

[align=center] هههههه .. يسلمـــووو [/align]


الساعة الآن 03:51 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar