![]() |
ساعدوني بليز ( ادخل بسرعة بسرعة )
صبــــــــــــــــاحكم /مســــــــــــــــاءكم
فل وياسمين عندي ثقة تاااااااااااااامة اني راح القى طلبي عندكم ورااااااااااااح تساااااااعدووووني بعد جلسة مصارحة مع نفسي قررت تغيير مصيري وزي ماقال اوباما وهو صغير حلمه يحكم امريكا وصار له قررت والقراااااار متأخر وضع حلم وبمساعدتكم يتحقق الحلم وهو 7 7 7 7 7 7 متابعين معاي 7 7 الحلم هو 7 7 7 قررت أترشح لرئاااااااااااااااااااسة أمريكاااااااااااا وأتمنى تدلوووووووووووون هوووووووووووون بأصواتكم وأول اللي ينتخبوني راح يكون لهم مناااصب علياااااااااااااا يااااااتلحق يااااااااااااماتلحق لاتبخلووووووووون بأصواتكم واللي مايصوووووووووووت لي يبشر بــــــــــــ.............. |
إه يالله اول صوت الي صوت صوت صوت صوت صصصص
خخخخخخخخ |
ابشري والك مني الصوت التاني ورح اخلي كل الاردن تصوتلك .. بس ماتنسينا اذا فزتي بالرئاسة ماشي :) |
أنا بؤووولك ألف مبروووك مقدمــا .. رح اخلي العيلة وعيلت العيلة يصوتولك
بس ما تنسينا .. <<< على فكرة احنا بناخد الفلوس مقدما خخخخ |
هههههههه ولا يهمكم بس ورجوني شطارتكم هههههههه
|
[align=center]حبيبتي انا بقدم صوتي لك وبنحكيلك مبروك سلف[/align]ا
|
[align=center]انا رح اركض واركض واركض حتى اصوتلك
وحكيلك مبروك بصوت عالي [/align] |
| الساعة الآن 02:21 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar