منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   اضحك و فرفش معنا (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   ساعدوني بليز ( ادخل بسرعة بسرعة ) (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317860)

وحيدةبلحب 06-27-2009 07:40 PM

ساعدوني بليز ( ادخل بسرعة بسرعة )
 
صبــــــــــــــــاحكم /مســــــــــــــــاءكم



فل وياسمين





عندي ثقة تاااااااااااااامة اني راح القى طلبي عندكم



ورااااااااااااح تساااااااعدووووني




بعد جلسة مصارحة مع نفسي قررت تغيير مصيري


وزي ماقال اوباما وهو صغير حلمه يحكم امريكا وصار له




قررت والقراااااار متأخر وضع حلم وبمساعدتكم يتحقق الحلم وهو












7






















7






























7
































7




























7


















7 متابعين معاي











7






















7














الحلم هو


7

















7













7


قررت أترشح لرئاااااااااااااااااااسة أمريكاااااااااااا


وأتمنى تدلوووووووووووون هوووووووووووون بأصواتكم



وأول اللي ينتخبوني راح يكون لهم مناااصب علياااااااااااااا


يااااااتلحق يااااااااااااماتلحق



لاتبخلووووووووون بأصواتكم






واللي مايصوووووووووووت لي يبشر بــــــــــــ..............

عاشق الأردن 06-27-2009 08:30 PM

إه يالله اول صوت الي صوت صوت صوت صوت صصصص
خخخخخخخخ

تموز 06-27-2009 08:36 PM



ابشري والك مني الصوت التاني
ورح اخلي كل الاردن تصوتلك ..
بس ماتنسينا اذا فزتي بالرئاسة ماشي :)

**((شمس الهوى))** 06-28-2009 12:58 AM

أنا بؤووولك ألف مبروووك مقدمــا .. رح اخلي العيلة وعيلت العيلة يصوتولك

بس ما تنسينا .. <<< على فكرة احنا بناخد الفلوس مقدما خخخخ

وحيدةبلحب 06-28-2009 02:38 AM

هههههههه ولا يهمكم بس ورجوني شطارتكم هههههههه

زهرة النرجس 06-28-2009 01:30 PM

[align=center]حبيبتي انا بقدم صوتي لك وبنحكيلك مبروك سلف[/align]ا

اردني بكل فخر 06-28-2009 10:41 PM

[align=center]انا رح اركض واركض واركض حتى اصوتلك
وحكيلك مبروك بصوت عالي
[/align]


الساعة الآن 02:21 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar