منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   لا ترتكب هذه الاخطاء (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317968)

لؤلؤة العقبة 07-03-2009 09:15 AM

لا ترتكب هذه الاخطاء
 
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تفقد ثقتك بنفسك
وتغلق أبواب السعادة في وجهك
وتحوّل نفسك إلى أتعس إنســـــــــان فوق الكرة الأرضيــــة
فقــــــط.... لأن أحدهم عجز عن الشعور بإحساسك الصادق نحوه
ولم يلمح جمالك وصدقك إخلاصك التي أبهرت الجميع..
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تصمت والمبادئ الجميلة تموت أمام عينيك..
والقيم السامية تُجلد أمــــــامك
وتختار بكامل إرادتك
أن تكون ذلك الشيطان الأخـــــرس
الســـــاكت عن الحـــــــــق..
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تمد لهم يديك
وتطرق أبوابهم في لحظات ضعفك وضياعك
وتبكي بمرارة أمامهم
وأنت تدرك تماماً أنهم كالموتى
لن يبصروك ولن يسمعوك
ولن يشعروا يوماً بانكسارك ومرارة بكائك خلفهم...
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تغمض عينيك بأمان واطمئنان
وتسير كالأعمى خلفهم
برغم يقينك التام أن طريقهم لا يؤدي إلا إلى ضياع
وأن دروبهم لا تنتهي . .إلا بمأســــــاة
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تعرض نفسك وسنواتك وصحتك في المزاد العلني
من أجل إنسان لا يسمعك ولا يراك
ولا يشعر بإحساسك الجميل تجاهه
ولن يشعر يومــــــأً بك..
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تمتلئ ببقاياهم..
وتتضخم بذكرياتك الميتة معهم
وتقع فريسة للهم والحزن
وتعاهد نفسك إلا تنساهم وأن لا تحب بعدهم
وتجرد نفسك من حقك في بداية جديدة وإحساس جديد..
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تتوقف الحياة في عينيك
وتكف الأرض عن الدوران في لحظات فشلك
وتفقد الأمل في غدا جديد
وتظن أن العالم انتهى برحيلهم
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تتعمد أن تقف خلفهم
كي تعزز ثقتهم بأنفسهم
وتثبت لهم أنهم الأفضل
وتوهم نفسك بأنك العظيم الذي يقف خلف نجاحهم
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تضيع وقتك في محاولة إصلاحهم
وتحاول جاهداً إعادة ترتيبهم وترميمهم
وتنطفئ من أجل إشعالهم
وتتجاهل سنواتك التي تمر أمام عينيك
كـــــالبرق !!
~~~~ ooo خـــــــــــــــــطأ ooo~~~~
أن تسد أذنيك
وتغمض عينيك بإرادتك
وتتجاهل عيوبهم الواضحة أمامك كالشمس

Eng. Yousef 07-03-2009 09:54 PM

[align=center]
*** خطأ ***
أن تقوم بالعمل الصحيح
بالطريقة الخاطئة
*****
[/align]



[align=right]
وهل تنتهي الأخطاء ......
[/align]

توم كروز 07-06-2009 07:59 AM

[align=center]
لؤلؤة

ايدعتي وهذا صوابك دوماً
[/align]

هلا 07-06-2009 08:10 AM

[align=center]:a (45):
اشكرك لؤلؤة على الكلمات الروووووووووووعة[/align]

سروس 07-06-2009 08:37 AM

[align=center]خطأ
أن أمر بصفحتك ولا أترك تعليق
موضوع رائع تشكري عليه[/align]

لؤلؤة العقبة 07-06-2009 10:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sefs (المشاركة 398605)
[align=center]
*** خطأ ***
أن تقوم بالعمل الصحيح
بالطريقة الخاطئة
*****
[/align]



[align=right]
وهل تنتهي الأخطاء ......
[/align]

الاخطاء لا تنتهي لانها طريقنا الى الصواب
نورت الصفحة

لؤلؤة العقبة 07-06-2009 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم كروز (المشاركة 399013)
[align=center]
لؤلؤة

ايدعتي وهذا صوابك دوماً
[/align]

تومي ,,,
نورت الصفحة يا غالي

لؤلؤة العقبة 07-06-2009 10:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلا (المشاركة 399024)
[align=center]:a (45):
اشكرك لؤلؤة على الكلمات الروووووووووووعة[/align]

مرورك زاد صفحتى جمال واناقة

لؤلؤة العقبة 07-06-2009 10:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سروس (المشاركة 399037)
[align=center]خطأ
أن أمر بصفحتك ولا أترك تعليق
موضوع رائع تشكري عليه[/align]


مرورك زاد الصفحة
جمال وحلا

نجمة المنتدى 07-06-2009 07:36 PM

[align=center]مشكـــــــــــورة لؤلؤة
موضوعك يستحق الإشادة

تقبلي مروري ،،




نور [/align]


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar