منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   القسم العام (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اقرأوها علّها تفيدكم بشيء (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=317990)

نجمة المنتدى 07-04-2009 07:10 PM

اقرأوها علّها تفيدكم بشيء
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


لعلك مجرد إنسان في هذا العالم++ لكنك في نظر شخص ما العالم كله

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

لا تهدر وقتك مع إنسان لا يريد أن يهدر وقته معك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


لعل الله يريدك أن تلتقي بالكثير من الأشخاص قبل أن تجد المناسب لك ++ بحيث إذا حصل تكون له شاكرا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

لا تبكي على شيء انتهى ++ بل ابتسم لأنه حدث


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


سيكون هناك على الدوام أشخاصا ينتقدونك+++ فإذا أردت أن تبقى صادقا ++ كن حذرا فقط

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


كن شخصا أفضل وتثبت من معرفتك لذاتك قبل أن تلتقي شخصا جديدا ++ وتأمل من الشخص أن يعرف من أنت


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



لا تكافح كثيرا ++ لأن أفضل الأشياء تحدث حينما لا تتوقع


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


أنا لا أحبك لما أنت عليه++ بل لما أنا عليه عندما أكون بجانبك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ما من أحد يمسح دموعك++ ومن يمسحها لن يجعلك تبكي

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

إذا لم يحبك شخصا من الجنس الآخر كما تتمنى++ فهذا لا يعني أن كل أبناء هذا الجنس لا يحبوك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

الصديق الحقيقي هو من يسند ذراعك ويمس قلبك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

إن أسوء طريقة لتشتاق إلى أحد ما ++ هي أن تجلس بجانبه وأنت تعرف أنه لن يكون لك
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


لا تكف عن الابتسام أبدا ++ حتى لا تكون حزينا ++ فأنت لا تعرف من قد يعشق ابتسامتك


************************************

من الايميل


تقبلوا تحياتي

نــــــ :c (6):ــــــــور

Eng. Yousef 07-05-2009 01:18 PM

[align=center]
كلام جميل ....... ولكن ما أسهل الكلام

سلمت يداكِ
[/align]

عاشقة تراب الاردن 07-05-2009 01:32 PM

رووووووووووووووووووووووووووووعة


سيكون هناك على الدوام أشخاصا ينتقدونك+++ فإذا أردت أن تبقى صادقا ++ كن حذرا فقط

دموع الحرية 07-05-2009 04:54 PM

[align=center]ما من أحد يمسح دموعك++ ومن يمسحها لن يجعلك تبكي


نور

سلمت يداك على ما نقلت

وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]

دموع الحرية 07-05-2009 04:54 PM

[align=center]ما من أحد يمسح دموعك++ ومن يمسحها لن يجعلك تبكي


نور

سلمت يداك على ما نقلت

وفقك الله و رعاك و سدد على طريق الخير خطاك[/align]

عاشق الأردن 07-05-2009 05:02 PM

شكرا على الموضوع المتميز

نجمة المنتدى 07-06-2009 08:19 PM

[align=center]يسلموو على المرور والمتابعه

ويعطيكم العافيه على التواصل

لا عدمت تواجدكم وحضوركم

دمتم برقي[/align]


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar