![]() |
سلمات يا امير المنتدى
سلام عليكم جميعا اليوم وبحمد الله خرج امير المنتدى من المستشفى بعد تعرضه لحادث سير وهو الان فحاله جيده يبلغكم سلامه وهو رح يدخل على المنتدى كمان اربع او خمس ايام . http://www.jh.jo/vb/imgcache/14953.imgcache.jpg |
[align=center]الحمد لله على سلامتك
أمير المنتدى ان شاء الله انك تطيب بسرعة وترجع تنور منتدانا مودتي........ لؤلؤة [/align] |
[align=center]الحمد لله على سلامتك
أمير المنتدى ان شاء الله انك تطيب بسرعة وترجع تنور منتدانا مودتي........ لؤلؤة [/align] |
الحمدلله على سلامته
|
الحمدلله ع سلامتو .. ومايشوف شر يارب
و اجر عافية ان شاء الله ... واحنا اشتئنالو كتير ليرجع وينور المنتدى احترامي |
[align=center]الف الف الف
حمد الله على سلامتك يا عدي وإن شاء الله تسترجع قوتك وصحتك وعافيتك بأسرع وقت يا الغلا ويا ربي ترجعلنا سالم معافى لا حول ولا قوة الا بالله [/align] |
[align=center]http://www.youtube.com/watch?v=Sg9E-kc_J-w
http://www.youtube.com/watch?v=-pMIX2DOC5M[/align] |
| الساعة الآن 03:28 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar