منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   سلمات يا امير المنتدى (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=318610)

اردني بكل فخر 07-26-2009 09:26 AM

سلمات يا امير المنتدى
 
سلام عليكم جميعا
اليوم وبحمد الله خرج امير المنتدى من المستشفى بعد تعرضه لحادث سير وهو الان فحاله جيده يبلغكم سلامه وهو رح يدخل على المنتدى كمان اربع او خمس ايام .


http://www.jh.jo/vb/imgcache/14953.imgcache.jpg

لؤلؤة العقبة 07-26-2009 11:19 AM

[align=center]الحمد لله على سلامتك

أمير المنتدى

ان شاء الله انك تطيب بسرعة وترجع تنور منتدانا

مودتي........ لؤلؤة [/align]

لؤلؤة العقبة 07-26-2009 11:19 AM

[align=center]الحمد لله على سلامتك

أمير المنتدى

ان شاء الله انك تطيب بسرعة وترجع تنور منتدانا

مودتي........ لؤلؤة [/align]

Eng. Yousef 07-26-2009 11:25 AM

الحمدلله على سلامته

سحر الأردن 07-27-2009 06:50 AM

الحمدلله ع سلامتو .. ومايشوف شر يارب


و اجر عافية ان شاء الله ... واحنا اشتئنالو كتير


ليرجع وينور المنتدى





احترامي

نجمة المنتدى 07-27-2009 08:04 AM

[align=center]الف الف الف
حمد الله على سلامتك يا عدي

وإن شاء الله تسترجع قوتك وصحتك وعافيتك
بأسرع وقت يا الغلا

ويا ربي ترجعلنا سالم معافى

لا حول ولا قوة الا بالله [/align]

نجمة المنتدى 08-03-2009 11:31 PM

[align=center]http://www.youtube.com/watch?v=Sg9E-kc_J-w





http://www.youtube.com/watch?v=-pMIX2DOC5M[/align]


الساعة الآن 03:28 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar