![]() |
ليــالي العقبه
http://www.jh.jo/vb/imgcache/15787.imgcache.jpg?v=0 ليالي العقبة البحرُ ... بِساطٌ من رَوْعَهْ والشاطىءُ إغفاءٌ وَدَعَهْ والنجمُ قناديل سَناءٍ بقِبابٍ زرقاءَ مُشِعَّهْ والبدرُ الأخّاذُ مَهيبٌ بغِلالتهِ عذبُ الطّلْعَهْ وشراعٌ أبيضُ يَخْتالُ والكوْنُ رُواءٌ وجمالُ وتهبُّ الأنسامُ رُخاءً والزّورقُ تيهٌ ودلالُ والأفقُ تجلَّتْ فِتْنَتُهُ والنّورُ السّاحِرُ شلالُ وشبابٌ في عمر الوردِ وحوارٌ يعبق بالودِّ والعودُ يُوقِّعُ ألْحانا أحلى وألذُّ من الشّهْدِ تنسابُ بأجواءِ صفاءٍ وتقصّ أحاديث الوجْدِ وتلوحُ رؤى سحر العَقَبَهْ في حلّةِ حُسْنٍ منتَخَبهْ وتبين حدائقها الكبرى أمواج جمال مصطخبهْ فكأنّ الفن أقام بها وعليها قد ألقى ثوْبَهْ http://www.jh.jo/vb/imgcache/15788.imgcache.jpg?v=0 منقول :) |
[align=center]يسلمو يا عسولة العقبة من اجمل المناطق في الاردن[/align]
|
هـــلا
تسلمي حياتي ع الرد الروعة لالك احترامي |
[align=center]مشكورة سحورة ع الكلمات الرائعة عن ثغر الأردن الباسم (العقبة)
يعطيكي الف عآفيه [/align] |
[align=center]دوماً متميزة يا عسولة
تسلمي ع تواصلك الرااائع احترامي[/align] |
| الساعة الآن 11:52 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar