منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   العقبه (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   ليــالي العقبه (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319120)

سحر الأردن 08-10-2009 10:36 AM

ليــالي العقبه
 
http://www.jh.jo/vb/imgcache/15787.imgcache.jpg?v=0

ليالي العقبة

البحرُ ... بِساطٌ من رَوْعَهْ
والشاطىءُ إغفاءٌ وَدَعَهْ
والنجمُ قناديل سَناءٍ
بقِبابٍ زرقاءَ مُشِعَّهْ
والبدرُ الأخّاذُ مَهيبٌ
بغِلالتهِ عذبُ الطّلْعَهْ

وشراعٌ أبيضُ يَخْتالُ
والكوْنُ رُواءٌ وجمالُ
وتهبُّ الأنسامُ رُخاءً
والزّورقُ تيهٌ ودلالُ
والأفقُ تجلَّتْ فِتْنَتُهُ
والنّورُ السّاحِرُ شلالُ

وشبابٌ في عمر الوردِ
وحوارٌ يعبق بالودِّ
والعودُ يُوقِّعُ ألْحانا
أحلى وألذُّ من الشّهْدِ
تنسابُ بأجواءِ صفاءٍ
وتقصّ أحاديث الوجْدِ

وتلوحُ رؤى سحر العَقَبَهْ
في حلّةِ حُسْنٍ منتَخَبهْ
وتبين حدائقها الكبرى
أمواج جمال مصطخبهْ
فكأنّ الفن أقام بها
وعليها قد ألقى ثوْبَهْ


http://www.jh.jo/vb/imgcache/15788.imgcache.jpg?v=0






منقول :)

هلا 09-20-2009 05:19 PM

[align=center]يسلمو يا عسولة العقبة من اجمل المناطق في الاردن[/align]

سحر الأردن 09-20-2009 06:49 PM

هـــلا



تسلمي حياتي ع الرد الروعة



لالك احترامي

نجمة المنتدى 09-25-2009 11:39 PM

[align=center]مشكورة سحورة ع الكلمات الرائعة عن ثغر الأردن الباسم (العقبة)

يعطيكي الف عآفيه [/align]

سحر الأردن 09-26-2009 05:19 AM

[align=center]دوماً متميزة يا عسولة



تسلمي ع تواصلك الرااائع






احترامي[/align]


الساعة الآن 11:52 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar