منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   كل عام وانتم بالف خير (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319266)

عاشق الأردن 09-20-2009 11:39 AM

كل عام وانتم بالف خير
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم عليكم اخولني الاعضاء
تحية طيبة ممزوجة بالياسمين والفل والريحان اقدمها لكم بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات والحبة واليمن والسلامات
واقول لكم
كل عام وانتم بالف خير وتقبل الله منكم الطاعات
في هذا الموضوع دعونا نتبادل التهاني بين بعضنا البعض
كل عام وانتم بخير جميعا
اهداء من حمزة الذبيان

Eng. Yousef 09-20-2009 11:47 AM

[align=right]وانت بألف خير
وتقبل الله من الجميع صالح الاعمال
[/align]

نجمة المنتدى 09-20-2009 02:37 PM

[align=center]وإنتـ بألـفـ خيـــــــر

وعيدكــــــ سعيــــــد


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16146.imgcache.jpg


:c (6):[/align]

عاشق الأردن 09-20-2009 02:42 PM

اهلا وسهلا بالجميع وحياكم الله وكل عام وانتم بالف خير

أطلال الياسمين 09-20-2009 02:43 PM

وانت بخير
وعيد مباركــ

هلا 09-20-2009 04:52 PM

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16152.imgcache.gif

عاشق الأردن 09-20-2009 05:01 PM

وانتم بخير جميعا

ديما 09-20-2009 05:10 PM

وانت بالف خير
والجميع بخير:a (45)::a (45)::a (45):

عاشق الأردن 09-20-2009 07:27 PM

اشكركم على التواصل

وجدان 09-21-2009 07:29 PM



وانت بالف خير ان شاءالله
وينعاد عليناوعليكم بالخير والمسرات


الساعة الآن 02:13 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar