منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   Happy Birthday ..... Admin (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319332)

سحر الأردن 10-03-2009 12:19 AM

Happy Birthday ..... Admin
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم بصادف تاريخ ميلاد شخص غالي ع الجميع

وهو السبب بعد الله في تجمعنا في هذا المنتدى ....


يوم ميلاد Admin


كل عام وانت بخير و عقبال المية سنة و أكتر

تقضيها بسعادة ورضا من الرحمن ...


ودعواتنا لالك تحقق كل أحلامك و أمانيك ...

يلا الباب مفتوح للجميع يلي بدو يجيب هدية والا كيكة والا اي اشي

انا كتبت الموضوع ع السريع وما جبتش هدايا معي


المرات الجاي ادمن هههه

Eng. Yousef 10-03-2009 12:28 AM

كل عام وانت بخير
آدمن
وعئبال المية سنة


ديما 10-03-2009 12:33 AM

كل عام وهو بالف خير وصحه وسلامه

تبا للمستحيل 10-03-2009 01:11 AM

شكرا للجميع
وانا ما كنت عارف انه اليوم عيد ميلادي ولا كنت عملتلكم حفله

’’ ســارة ‘‘ 10-03-2009 01:18 AM

[align=center]


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16341.imgcache.gif

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16342.imgcache.jpg


Happy birthday to you

Happy birthday to you

سنة حلوة يا ادمن

سنة حلوة يا ادمن


ألف ألف مبروك مديرنا

و عقبال 100 سنة يا رب [ بس بكفيك ]

يلا طفي الشمعـــة

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16343.imgcache.jpg

طبعاً جيتلك بس شمعة وحدة عشان يمكن ما بتحب حدا يعرف عمرك :)



و بس تقوم سحر من ع اللاب توب رح أنزلك أحلى تورتة و أجيبلك أحلى هدايا


هيها قامت .. و هي الهدايا

و هي تورتة بـ الشوكولا ..

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16344.imgcache.jpg


و وصيت المحل يعمل كمان تورتة نفسها بس بـ الفانيلا

لـ انو يمكن ما بتحب الشوكولا :)

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16345.imgcache.jpg


و هلق دووور


اممممم


الـ gifts


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16346.imgcache


http://www.jh.jo/vb/imgcache/16347.imgcache.jpg


افتحهم و احكيلي رايك فيهم :)



و ربي يجعل أيامك فرح و سعادة

و تحقق كل أمنياتك و أحلامك يا رب

و كل العمر إلك يا حج


[/align]

سحر الأردن 10-03-2009 01:52 AM

انبسط يا ادمن والعمر كلوو يارب


ومش مشكلة الحفلة اهم اشي تكون سعيد وبأحسن حال ...

بحكو مواليد شهر اكتوبر متميزين :D


وعقبال ما نشوفك عريس و نفرح فيك ......




http://www.youtube.com/watch?v=doAwZNRPKpU

Eng. Yousef 10-03-2009 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر الأردن (المشاركة 412160)

بحكو مواليد شهر اكتوبر متميزين :D

مين الي بحكي؟؟؟؟ :a (43):

أنين الحزن 10-03-2009 02:17 PM

كل سنة وانت طيب

وعقبال 100 سنة

تقظيها بالخير ورضا من الله

سكون ~ 10-04-2009 06:14 AM

ماشاء الله تبارك الله ~

كل عام وآنت إلى الله آقرب وعن معاصيه آبعد ياارب ~

يوم ميلاد سعيد وان شاء الله تعمر وتوصل للـ 120 وانت بخير وسعاده

اتفضل حلي =)

http://www.jh.jo/vb/imgcache/16369.imgcache


.::.

ماقصرتي سحوره والله , كمان سآره حفلتها بتجنن :c (9):

ما ننحرم يارب =)

هاشم حسن 10-04-2009 08:51 AM

كل عام وانت بخير
وانشاء نشفك عريس العام القادم
مع تحياتي
:c (9)::a (50):


الساعة الآن 12:13 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar