![]() |
:::نبض قلم :::
هنا سوف ينبض قلمي عله يخفف الحزن من قلبي يرسله بعيدا مع نسائم الهواء أو يخبأه في البحر ,,, هو ألم يصيبني يشعرني بأنني لست هنا لا وجود لي هنا مجرد سراب أو معلقة زائدة حول طاولة الطعام أشعر برغبة عارمة بالصراخ أو الخروج بحثا عنك بين الوجوه أن ارى قلبك الابيض بين قلوب سوداء كرماد السجائر هذه أنا من دونك مجرد نبض قلم على صفحة بيضاء |
جلست هنالك في ركن معتم تنظر نحوي وفي عينيها الكثير من التساؤلات الى متى سوف تبقين هنا سألتني تنتظرين عودة من لا عودة له تركك حبيسة جرح لا يشفى وقلب لا يعرف غيره الى متى سوف تبقين ترتدين السواد على من غادرك نظرت نحوها وقلت سأبقى هنا سأنتظره أو أموت وأنا أحبه |
[align=center]سكت قلمي
أم جف حبري لم أعد أعلم أمرر القلم على الورقة ولا يخرج شيء ,,, منذ أن رحلت عني أختفت كل أحلامي عانقت السراب ,,, ونمت مع بركان من الهلوسات .... هنالك على حافة الانهيار وعدتني وأخلفت وعدك فهل ستعود الحياة تنبض بك أيها القلم من جديد أم ستكتفي بالجلوس هنالك وحيدا تنظر لي بعين مملوئة بالدموع أنا وأوراقي ننتظر عودتك [/align] |
[align=center]يزورني صمت رهيب
يجتاحنـي يزلزل كيانـي يلقـي بي بعيد عن الناس كم هو جميل البعد عنهم البعـد عن قلوبهم اللتي لا ترحم البعـد عن نظراتهم المتشفيه كم اعشقك ياليل واعشق مسامره النجـوم والقمر حينها تزورني نسمات رقيقه تداعب خدي اللذي اعتاد على دمعـي وبكل رقـه تمسح دمعتـي نسمه رقيقه تداعب وتلامس احاسيسي ومشاعري[/align] |
[align=center]حالة من الأرق
تراود قلبي ... تسهرني ليلا ... وقلمي يقف عاجزا أمام أرقي وقلقي ... مجموعة من التساؤلات لا أعرف لها أجوبة أنتظر ولكن ماذا ولماذا أين ومتى ؟؟؟ لا أعلم شيء وشريك وحدتي صامت لا يكتب شيئا [/align] |
[align=center]مرحبا ايها القلم ,,,
لي مدة لم أخاطبك لم أخبرك عما يجول في داخلي أنا الان أشعر بنوع من السعادة ... كان هنالك حمل في قلبي وأزلته ... أشعر كمن ولد من جديد ... نعم ولدت من جديد [/align] |
[align=center]اليوم يوم رهيب
أستيقظت متأخرة كالعادة كان أخي الصغير مازال متعبا ,,, ووالدتي تعاني معه الامرين ... أنا أشعر ان هنالك حدث رهيب سوف يحدث وعندما تم نقله الى المستشفى مازال قلبي ينبض رغم ان الطبيب اخبرنا ان حالته مستقرة لكنني اشعر ان هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة [/align] |
[align=center]عاد قلمي للنبض من جديد
كلماته جعلتني أشعر أني ولدت من جديد ,,, سعيدة جدا ,,, وقلمي عاد للنبض من جديد [/align] |
[align=center]كل من حولنا يرتدي أقنعة
أصبحنااا نحااط في الاقنعة ولا نعرف الشخصية الحقيقة وراء هذا القناع ... هي فقط وجوه تقابلنا ... تضحك تغدر ... تحب وتخون[/align] |
[align=center]جد مجلوطة
ومقهورة وجاي عبالي أبكي لكن الدموع تعاندني قرفت :c (15):[/align] |
| الساعة الآن 10:05 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar