![]() |
شو حابين تتغدوا اليوم؟؟
مراحب لجميع أعضاء المنتدى جايبتلكم موضوع وانشالله يعجبكم.. وهو عباره عن : رح يختار عضو منا أكله تكون غدا(طبق الغدا) لأعضاء المنتدى ورح يختار بعد هيك طبق الحلو مع المشروب (يعني مستلزمات الاكل لكل يوم) طبعا رح نضل على هاد الحال كل يوم (ولازم نعرف اراء الاعضاء التانيين بكل طبق) رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع وهو يختار العضو اللي بعدو واللي حاب يضيف صور بكون أحلى.. تعليقاتكم واقتراحاتكم (الموضوع حلو ولا سخيف ولا كيف؟؟؟) بس بلييييييييز إزا الموضوع مكرر احكولي سلاااااااااااااااام :c (6)::c (6)::c (6)::c (6): |
اقتباس:
بديش أرد ..!!!! |
وانا مابدي ارد :c (14):
بلاش نتورط:c (4): سفس روح خلينا نهرب:c (16): |
[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15): الموضوع حلو ولا كيف؟؟ :a (104)::a (104):[/align] |
اقتباس:
الموضوع بجنن وبطيّر العقل يعني راح نضطر نفتح مستشفى بعد المطعم ... هههههههههه الموضوع مش مكرر وفكرة جيدة بس يمكن يمكن يمكن ... مكانها مش هون!!! [/align] |
اقتباس:
اسمع خلص تعال سام راح تكون اول وحدة!!! :c (11): [/align] |
يلا يا يوسف قول يا الله |
[align=center]شو تغديتوا ولا بعدكم [/align]
|
اقتباس:
|
اقتباس:
واحكي يالله وطبخيلنا اندومي |
| الساعة الآن 03:18 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar