منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شو حابين تتغدوا اليوم؟؟ (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=319552)

sam 10-17-2009 05:18 PM

شو حابين تتغدوا اليوم؟؟
 

مراحب لجميع أعضاء المنتدى

جايبتلكم موضوع وانشالله يعجبكم..

وهو عباره عن :
رح يختار عضو منا أكله تكون غدا(طبق الغدا) لأعضاء المنتدى ورح يختار بعد هيك
طبق الحلو مع المشروب (يعني مستلزمات الاكل لكل يوم)

طبعا رح نضل على هاد الحال كل يوم
(ولازم نعرف اراء الاعضاء التانيين بكل طبق)

رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع
وهو يختار العضو اللي بعدو
واللي حاب يضيف صور بكون أحلى..

تعليقاتكم واقتراحاتكم (الموضوع حلو ولا سخيف ولا كيف؟؟؟)

بس بلييييييييز إزا الموضوع مكرر احكولي

سلاااااااااااااااام

:c (6)::c (6)::c (6)::c (6):

Eng. Yousef 10-17-2009 05:22 PM


اقتباس:

رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع

بديش أرد ..!!!!

أنين الحزن 10-17-2009 05:25 PM

وانا مابدي ارد :c (14):
بلاش نتورط:c (4):
سفس روح خلينا نهرب:c (16):

sam 10-17-2009 05:44 PM

[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15):

الموضوع حلو ولا كيف؟؟

:a (104)::a (104):[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 415633)
[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15):

الموضوع حلو ولا كيف؟؟

:a (104)::a (104):[/align]

[align=right]
الموضوع بجنن وبطيّر العقل
يعني راح نضطر نفتح مستشفى بعد المطعم ... هههههههههه

الموضوع مش مكرر
وفكرة جيدة
بس يمكن يمكن يمكن ... مكانها مش هون!!!
[/align]

Eng. Yousef 10-17-2009 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 415628)
وانا مابدي ارد :c (14):
بلاش نتورط:c (4):
سفس روح خلينا نهرب:c (16):

[align=right]
اسمع خلص تعال
سام راح تكون اول وحدة!!!
:c (11):
[/align]

تموز 10-17-2009 07:05 PM



يلا يا يوسف
قول يا الله

لؤلؤة العقبة 10-17-2009 07:17 PM

[align=center]شو تغديتوا ولا بعدكم [/align]

أنين الحزن 10-17-2009 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sefs (المشاركة 415635)
[align=right]
اسمع خلص تعال
سام راح تكون اول وحدة!!!
:c (11):
[/align]

هيك رايك:c (6):

أنين الحزن 10-17-2009 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam (المشاركة 415633)
[align=center]
هلا سيبونا من الرد وبعدين بنتفاهم!!!..:c (12)::c (15):

الموضوع حلو ولا كيف؟؟

:a (104)::a (104):[/align]

موضوع بشهي كتييييييييييييييييييير
واحكي يالله
وطبخيلنا اندومي


الساعة الآن 03:18 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar