![]() |
لمن تقول في المنتدى
لمن تقول في المنتدى :
1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم : 2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير : 3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد : 4- أفتقد تواجدك و غيابك طال : 5- يشرفني أني تعرفت عليك : 6- مواضيعك تعجبني : 7- ردودك تعجبني : 8- شخصيتك تعجبني : 9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي : 10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى : 11- المنتدى يحتاجك : 12- أضحك الله سنك : 13- صاحب قلب طيب : 14- متعاون و مساعد للجميع : 15- أحبك في الله : 16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى : 17- تعلمت منك الكثير في المنتدى : 18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة : 19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية : 20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك : 21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر : 22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً : 23- حكيم المنتدى : 24- شكراً لأنك في المنتدى : 25- أدعو الله دائما لك : 26- تستحق أن تكون مشرفاً : 27- تستحق أن تكون مراقباً : 28- لك بصمة خاصة في المنتدى : 29- أسمك يعجبني : 30- أنتظر لك مستقبل باهر : 31- ذكي المنتدى : 32- أراك قدوة في المنتدى : 33- المربي الفاضل : 34- أنت مميز فعلا : 35- صاحب روح حلوة : 36- صاحب كلمة طيبة : 37- لديك أفكار متميزة دوماً : 38- أتمنى أن أراك مباشرة : 39- أراك قريباً من أفكاري : 40- أكثر من يعرف عني في المنتدى : 41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى : 42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة : 43- تسرعت في الحكم عليك : 44- أخطأت بحقك في المنتدى : 45- أخطأتَ بحقي في المنتدى : 46- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى : |
[align=right]
أهلا أهلا دموع البحر وأخيراً انضميتي لفرقة مكافحة التجسس والمخابرات المركزية للدعم اللوجستي والتقني :c (14): بدي اغيب وارجع بعد شوي [ركزي على شوي] وارد على اسئلتك تحيتي واحترامي [/align] |
اقتباس:
حكيت المنتدى نايم خليني انزل موضوع يصى شوي والله اعلم يصحى او لا:c (12): يلا بانتظار عودتك بعد شوي نشوف قديش الشوي عندك... |
[align=center]
يا حيا الله بيكي دموع .. موضوع نور القسم بحاله :c (14): طيب طيب أنا كمان راجعة .. بس اخلص من موضوع عضو في عيون الأعضاء وراجعة أكيد .. وبالنسبة لقصة نوم المنتدى .. اوووه هاي قصة طويلة كتير وإن شاء اله بصحى مع موضوعك يا قمر :) تحيتي [/align] |
Currently Active Users Viewing This Thread: 2 (2 members and 0 guests)
دموع البحر, نهـــر يلا نهر شدي حيلك وجاوبي |
اقتباس:
والنور نورك ولو الله يستر متى رح يخلص الموضوع!!! ان شاء الله بصحى على قولتك |
موضوع حلو ومتميز
بس برجع على الفضاوة :c (5): |
[COLOR="Black"]
لمن تقول في المنتدى : 1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم : مافي عضو معين 2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير : سحر الأردن 3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد : ما في حد 4- أفتقد تواجدك و غيابك طال : مافي حد معين 5- يشرفني أني تعرفت عليك : نور البلقاء 6- مواضيعك تعجبني : يوسف , وأنين الحزن 7- ردودك تعجبني : دموع الحرية ,,, من أكثر الناس حظا ,,,أرق 8- شخصيتك تعجبني : يوسف ,,,أرق ,,, سحر الاردن 9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي : من أكثر الناس حظا 10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى : لكل الأعضاء 11- المنتدى يحتاجك : للأدارة 12- أضحك الله سنك : سارة ,,, ومجنون ,,, ردودهم ومواضيعهم ترسم الابتسامة في وجهي 13- صاحب قلب طيب : أنين الحزن 14- متعاون و مساعد للجميع : أرق 15- أحبك في الله : نور البلقاء 16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى : لكل الأعضاء [/COLOR 17- تعلمت منك الكثير في المنتدى : للكل 18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة : موعارفة كتير بساعدوني يوسف ,,أرق ,,أنين الحزن 19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية : مافي حد 20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك : الادارة لان المتصفح بعلق برسالتهم 21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر : ديما 22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً : الكل 23- حكيم المنتدى : أرق 24- شكراً لأنك في المنتدى : وردة الشمال دعيتها ولبت الدعوة 25- أدعو الله دائما لك : لنور البلقاء 26- تستحق أن تكون مشرفاً : دموع الحرية 27- تستحق أن تكون مراقباً : موعارفة 28- لك بصمة خاصة في المنتدى : سارة 29- أسمك يعجبني : من أكثر الناس حظا 30- أنتظر لك مستقبل باهر : يوسف 31- ذكي المنتدى : ماشاء الله الكل 32- أراك قدوة في المنتدى : مو عارفة 33- المربي الفاضل : موعارفة 34- أنت مميز فعلا : نهر ,,, دموع البحر 35- صاحب روح حلوة : مجنون 36- صاحب كلمة طيبة : أنين الحزن 37- لديك أفكار متميزة دوماً : الجميع 38- أتمنى أن أراك مباشرة : نور البلقاء 39- أراك قريباً من أفكاري : أنين الحزن 40- أكثر من يعرف عني في المنتدى : نور البلقاء 41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى : كتار 42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة : نهر ,,, سارة ,,, سام ,,, 43- تسرعت في الحكم عليك : ماحد 44- أخطأت بحقك في المنتدى : ما حد بس اذا في ارجو ان يسامحني 45- أخطأتَ بحقي في المنتدى : ماحد الحمد لله 6- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى : مابعرف |
اقتباس:
وبانتظار رجوعك |
^^
1- أول دخولي للمنتدى أنظر لأسم : آمممم مآفي آسم معين 2- بوجودك بالمنتدى أعرف أن المنتدى بخير : آرق , سحر الآردن 3- أفتقد تواجدك و لو لم أرَ اسمك ليوم واحد : يوسف , والايام هذي آفتقد سآره =( 4- أفتقد تواجدك و غيابك طال : دموع الحرية , فداء , بنت الاردن , طوق الياسمين , وكثآآآآآآآآر والله =( 5- يشرفني أني تعرفت عليك : دموع الحرية الله يرجعها بالسلامة 6- مواضيعك تعجبني : مجنون مواضيعة عفوية عادةً خاصةً اللي بيكتبها بأسلوبه كمآن مواضيع نجمة المنتدى نوراتنا ^^ 7- ردودك تعجبني : وجدآن , آرق 8- شخصيتك تعجبني : وجدآن البنت تعطي كآش وما تجامل وماعندها وقت :c (14): 9- أنتظر مشاركتك في مواضيعي : الجميع لكن للآمانة آنبسط جداً بحضور سحر الآردن 10- لا تطل الغياب أكثر عن المنتدى : دموع الحرية الله يرجعها بالسلامة , والغايبين كلهم والله 11- المنتدى يحتاجك : الجميع 12- أضحك الله سنك : يوسف , مجنون , تومي , سارة 13- صاحب قلب طيب : دموع البحر بحسها طيووووبة وكمان نور البلقاء 14- متعاون و مساعد للجميع : آرق 15- أحبك في الله : الجميع 16- لا تفكر يوماً أن تترك المنتدى : سآرة والجميع .. 17- تعلمت منك الكثير في المنتدى : أرق 18- أجدك دائماً عندما أحتاج مشورة أو مساعدة : أرق 19- أبحث عن مواضيعك في صفحتك الشخصية : آممممم ما بفتكر آني عملتها :c (14): 20- أسرع لقراءة رسالة خاصة منك : الكل 21- أتمنى أن أتعرف عليك أكثر : نهر 22- أنتظر نصائحك و توجيهاتك دائماً : امممم مش نصآئح بقدر ماهي وجهآت نظر بنتظرها دائماً من يوسف + أرق 23- حكيم المنتدى : دموع الحرية 24- شكراً لأنك في المنتدى : الجميع والله , ماننحرم منكم يارب 25- أدعو الله دائما لك : دموع الحرية 26- تستحق أن تكون مشرفاً : نهر , دموع البحر 27- تستحق أن تكون مراقباً : يوسف بيستاهل عنجد 28- لك بصمة خاصة في المنتدى : لؤلؤة العقبة , رعودي 29- أسمك يعجبني : طوق الياسمين 30- أنتظر لك مستقبل باهر : نور البلقاء 31- ذكي المنتدى : والله مابفتكر اللي أخذ أعلى نسبة ذكاء بموضوع يوسف ذكروني لا يكون آنا :c (14): 32- أراك قدوة في المنتدى : سحر الآردن 33- المربي الفاضل : مابعرف 34- أنت مميز فعلا : أرق , نهر 35- صاحب روح حلوة : الرائعتين نجمة المنتدى , لؤلؤة العقبة 36- صاحب كلمة طيبة : دموع البحر , دمدووم 37- لديك أفكار متميزة دوماً : يوسف , مجنون عليهم طلعات حلوة :c (11): 38- أتمنى أن أراك مباشرة : نهر , سحر , سآرة , بيونتي 39- أراك قريباً من أفكاري : وجدان , آرق 40- أكثر من يعرف عني في المنتدى : أرق 41- أكثر من أتواصل معه في المنتدى : يوسف , نهورتي , دموع البحر 42- مواضيعك دائما منسقة و مرتبة : نهوورتي 43- تسرعت في الحكم عليك : لؤلؤة العقبة , دمدوم , سآرة في البدآية مابعرف ليش اتوقعتهن مشكلجيآت :c (14): بس لما اتعرفت عليهن بالمنتدى لقيتهن عسوووولات وحبيبآت الله يسعدهن يارب 44- أخطأت بحقك في المنتدى : ياربي والله ما آفتكر .. بس لو حصل عنجد بعتذر بشدة كمان 45- أخطأتَ بحقي في المنتدى : مافي الله يحفظ الجميع الكل محترم ماشاء الله 46- أنت عكس ما تظهر عليه في المنتدى : ما اتعاملت مع عضو خارج المنتدى حتى آحكم ع شخصيتو , , دموعتي تسسلمي يا قمري ع التحقيق الحلو وكثريلنا من هالشغلات الحلوة ^^ ماننحرم من تواجدك حبيبتي كل الاحترآم ~ http://www.jh.jo/vb/imgcache/17316.imgcache.gif </I> |
| الساعة الآن 09:06 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar