![]() |
الاردن بالمرتبة 14 عالميا في الحفاظ على امن واستقرار المواطنين والزوار
الاردن بالمرتبة 14 عالميا في الحفاظ على امن واستقرار المواطنين والزوار http://www.jh.jo/vb/imgcache/17974.imgcache.jpghttp://www.jh.jo/vb/imgcache/17975.imgcache.gif حاز الاردن على المرتبة الـ 14 بين دول العالم في الحفاظ على السلامة والأمن والاستقرار للمواطنين والزوار وفق تقرير خاص اعدته الامم المتحدة. وجاء في خبر قد نشر بتاريح 31/10/2009 ان التقرير الذي يتضمن تقييما للأمن والاستقرار في جميع أنحاء العالم ويتألف هذه السنة 2009 من 140 صفحة من القطع الكبير وضع سويسرا في المرتبة الأولى . وأشار التقرير إلى أن الأردن يعتبر من بين الدول العربية الأكثر أمنا واستقرارا نتيجة لتفاني الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والسلامة في المملكة ، حيث أبرزت خبرتها وقدرتها في الكشف عن محاولات لزعزعة الاستقرار.واجرى الدراسة فريق متخصص من الامم المتحدة زار الاردن في وقت سابق من هذا العام وأثنى الفريق على تعامل ضباط الامن في الاردن مع المواطنين والزوار. كما أشارت الدراسة إلى أن الإجراءات الأمنية في الاردن تعتبر من بين أكثر الإجراءات دقة واتباعا في نظم الأمن في المنطقة ، مما يؤدي إلى تحقيق نجاح الاجهزة الامنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في البلد :c (6): |
[align=center]
يسلمو نور عالخبر الحلو [/align] |
[align=center]هــــــــلا توم
منور بتواجدك كالعادة :c (9):[/align] |
مآشاء الله ~
الله يزيدها آمن وآمان وآستقرار وجميع البلدآن الآسلامية ياارب .. شيء مو غريب ع النشآمى .. نوآرتنا تسلمي ع الخبر الحلو .. ماننحرم منك حبيبتي ~ |
[align=center]:a (45):من أكثر النآس حظا
زادك الله نوراو إشراقا لكم أبهجني مروركـ بمتصفحيـ لكي ودي ووردي،،،[/align] |
[align=center]
مشكورة على الخبر [/align] |
[align=center]:c (6):
هلا بالنشمي الأغلى من الذهب يوسف [/align] |
دبرتوها يعني نيالكم
لعقوبة لينا انشاء الله تعيشي حبيبتي على وطنيتك و الاهتمام بمواضيع تخص بلادك |
[align=center]هلا جسورة
ومشكورة على اهتمامكــ [/align] |
| الساعة الآن 01:17 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar