![]() |
كم يوم بتفضل فترة الخطوبة
كم يوم بتفضل تكون الخطبة ؟؟؟ سؤال يبدو عادي - لكن البعض يفضل ان تكون طويلة من باب التفاهم والتعرف على الطرف الاخر -- والبعض يفضل ان تكون قصيرة جداً بحكم العادات والتقاليد انت كيف تفضل فترة الخطوبة طويلة ام قصيرة والسبب ؟؟؟ سمعنا صوتك .... http://www.jh.jo/vb/imgcache/18567.imgcache.gif http://www.jh.jo/vb/imgcache/18568.imgcache.jpg |
[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):
[/align] |
[align=center]
وين الردود يا عالم يا هوووووووووووووووو [/align] |
انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل تحياتي الك ,,, |
[align=center]
كمدة زمنية .... من 3 اشهر لـ سنة مشكور توم على الموضوع [/align] |
بفضل تكون اكتر شي سنه واقل شي ستة اشهر حتى نتعرف على بعض ازا كان زواج تقليدي
اما ازا كان زواج عن حب فليه فترة الخطبه يعني تلات اشهر اقصى حد حتى نجهز حالنا لانه تعرفنا على بعض من قبل:c (11): |
اقتباس:
مسيو آدمن - يسلمو عالمرور اولاً بالفعل فترة الخطوبة هي الفترة الذهبية التي يعيشها المخطوبين ولا بد من ان تكون لها طابع خاص ومميز ... |
اقتباس:
يسلمو سيفو عالمرور |
[align=center]انا ما بدي تزيد عن 3 شهور
ويفضل يكون هو بعيد عني كمان عشان يشتاق اللي أكثر وكمان لة بتخرب الدنيا ما بطلع معه بدو يشوفني ببيت أهلي أحسن بلا وجع راس [/align] |
اقتباس:
انا معك اوك - بس احياناً بتصير مشاكل خلال فترة الخطوبة وبتكون الاوراق مكشوفة للطرفين وهاد بيعمل مشاكل مستقبلية اذا ما صار نصيب |
| الساعة الآن 10:10 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar