منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   كم يوم بتفضل فترة الخطوبة (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320008)

توم كروز 11-08-2009 05:40 AM

كم يوم بتفضل فترة الخطوبة
 
كم يوم بتفضل تكون الخطبة ؟؟؟

سؤال يبدو عادي - لكن البعض يفضل ان تكون طويلة من باب التفاهم والتعرف
على الطرف الاخر --

والبعض يفضل ان تكون قصيرة جداً بحكم العادات والتقاليد

انت كيف تفضل فترة الخطوبة طويلة ام قصيرة والسبب ؟؟؟


سمعنا صوتك ....

http://www.jh.jo/vb/imgcache/18567.imgcache.gif

http://www.jh.jo/vb/imgcache/18568.imgcache.jpg

نور البلقاء 11-08-2009 12:59 PM

[align=center]:c (11)::c (11)::c (11)::c (11)::c (11):

[/align]

توم كروز 11-08-2009 02:13 PM

[align=center]
وين الردود يا عالم يا هوووووووووووووووو
[/align]

تبا للمستحيل 11-08-2009 08:09 PM

انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح
لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر
فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل

تحياتي الك ,,,

Eng. Yousef 11-08-2009 08:43 PM

[align=center]
كمدة زمنية .... من 3 اشهر لـ سنة

مشكور توم على الموضوع
[/align]

ديما 11-08-2009 08:59 PM

بفضل تكون اكتر شي سنه واقل شي ستة اشهر حتى نتعرف على بعض ازا كان زواج تقليدي
اما ازا كان زواج عن حب فليه فترة الخطبه يعني تلات اشهر اقصى حد حتى نجهز حالنا لانه تعرفنا على بعض من قبل:c (11):

توم كروز 11-09-2009 09:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin (المشاركة 422658)
انا بحب تكون فتره الخطوبه طويله
عشان اعرف ادلل الخطيبه منيح
لانه فتره الخطوبه هي احلى فتره في العمر
فكل ما طولت كل ماكانت الزكريات أجمل

تحياتي الك ,,,

مسيو آدمن - يسلمو عالمرور اولاً
بالفعل فترة الخطوبة هي الفترة الذهبية التي يعيشها المخطوبين ولا بد من ان تكون لها طابع خاص ومميز ...

توم كروز 11-09-2009 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MKGFABO (المشاركة 422669)
[align=center]
كمدة زمنية .... من 3 اشهر لـ سنة

مشكور توم على الموضوع
[/align]

يسلمو سيفو عالمرور

لؤلؤة العقبة 11-09-2009 10:13 AM

[align=center]انا ما بدي تزيد عن 3 شهور

ويفضل يكون هو بعيد عني كمان عشان يشتاق اللي أكثر

وكمان لة بتخرب الدنيا ما بطلع معه بدو يشوفني ببيت أهلي

أحسن بلا وجع راس [/align]

توم كروز 11-09-2009 10:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديما (المشاركة 422673)
بفضل تكون اكتر شي سنه واقل شي ستة اشهر حتى نتعرف على بعض ازا كان زواج تقليدي
اما ازا كان زواج عن حب فليه فترة الخطبه يعني تلات اشهر اقصى حد حتى نجهز حالنا لانه تعرفنا على بعض من قبل:c (11):

انا معك اوك - بس احياناً بتصير مشاكل خلال فترة الخطوبة وبتكون الاوراق مكشوفة للطرفين وهاد بيعمل مشاكل مستقبلية اذا ما صار نصيب


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar