![]() |
تعال انت وياه
مرررراحب للجميع
شو الخربطة اللي عاملينها الكل يعني اذا حمزة الذبيان غاب عن المنتدى خلص بتعملو هيك شو هالحكي لما فتت على المنتدى ما عرفت الا القليل شو خلص على قولة المثل اذا غاب القط العب يا فار مع احترامي للجميع هههه بس عن جد شو مساويين سيفس تحول ال اسم ما بقدر احفظو ارق تحول الى تموز ما بعرف مين الاقيه كمان متغير بسيييييييييطة بخلص توجيهي وبنتفاهم !!!!!!!!!!!!! تحياتي للجميع |
وانا دخلت جديد ما لاحظت
الكحيـــــــــــــ:c (6)::c (6):ـــــــــلة |
الله يوفقك شد حيلك بالتوجيهي
وبعدين مو مشكلة رح تحفظ اسم يوسف الجديد عن غيب بس استنى شوي :) بس أرق مو مشكلة اسمو سهل تموز بنحفظ بسرعه :) |
:c (16):
شو مالك ولا!! قالبها دواوين هون روح ادرس انقلع بدنا علامات محرزة |
اقتباس:
:c (17): |
[align=center]خلص دراسه واحنا موجودين
:a (46)::a (46)::a (46)::a (46):[/align] |
:c (6)::c (6)::c (6):
الله يرفقك |
ولا يوسف مالك تشوفش حالك علينا
|
[align=center]بالتوفيق والنجآح
همـــــــزة :c (14): بدنا معدل يرفع الرآس [/align] |
مرحبا فيك
حتى أنا دخلت ع المنتدى ما عرفت إشي .. حسيت إنو الرابط خطأ .. وإنسيت تكتب رعودي توحل إلى ر ع ر ع :c (12): يعني إذا غبت أنا وحمزة يصير في المنتدى هيك :c (15): ع العموم الله يوفقك :) |
| الساعة الآن 07:17 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar