منتديات الأردن

منتديات الأردن (http://www.jor1dan.com/vb/index.php)
-   عالمنا الخاص (http://www.jor1dan.com/vb/forumdisplay.php?f=49)
-   -   ما رأيكم دام فضلكم .!! (http://www.jor1dan.com/vb/showthread.php?t=320024)

أوركيدة 11-09-2009 03:45 PM

ما رأيكم دام فضلكم .!!
 


فقط سؤالي محيرني...!


ما رأيك بشخص وضع موضوع نقاش وعندما قمت بالرد عليه قال لك شكراً لمروركم؟

***

هل حصل هنالك نقاش؟
هل بين بأنه مهتم لرأيك أو لمرورك؟
أولعدد الردود على مواضيعه؟
أو مجاملة؟

***

مجرد رأي .... فبما أنك وضعت موضوع للنقاش بين لنا أنك مهتم
بمرورنا أو أنك تريد أن تناقش وتطرح رأيك .!!!

فقط ضع " احصائية "
بدلاً من كلمة " نقاش "

***

فما رأيك أنت؟
هل أنت من من يجامل؟ أم من من يحاور ويبين بأنه يريد أن يناقش
وليس نقلاً من منتدى آخر بإسم أنه شارك في القسم وفقط ..

هنالك بعض المواضيع تحتاج لنقاشات
يعني بتحس بإحباط لما تشوف شخص يرد عليك " شكراً لمرورك "
وكأني ما تكلمت أبداً او اني طرحت رأيي .. وآخر يقول" يسلمووووو "

حقيقة الشخص يحس بإحباط شديد لمن يرد عليه بمجاملة وكأنه لايتكلم
يعني مش الموضوع نزل للنقاش
مش أنا عم اجتهد وأعطيك رأيي بالموضوع وبالاخر بكل برود .!!
موضوع قيم ، موضوع جيد ، رأيك رائع شكراً لمرورك ،
وين النقاش؟ وين الخلاصة؟ وين الإستفادة من الرأي الآخر ؟؟!

أو أحسن شي اني انزل موضوع للنقاش
يدخل شخص يحكي لي بارك الله بك ، جزاك الله خيرا الموضوع قيم
طيب أخي الكريم واياك ان شاء الله ..
بس وين الفكرة ، شو استفدت من الموضوع ؟!
يعني اعطيني نقطه مهمه أو نقطتين
حسسني اني ما عم احكي قصة قبل النوم مثلا .!!!!!


***

ان شاء الله آلقى تفاعل الآن منكم .. لأنو هاد موضوع نقاش

***

مع خالص التحية لأرواحكم :)


لؤلؤة العقبة 11-09-2009 04:41 PM

[align=center]والله يا نهورتي

ان هاي مشكلة حقيقية

ساعات كتير بكون الموضوع نازل للنقاش وبتعطي رأيك
وبجيك رد شكرا لمرورك
هذا اذا رد أصلا :a (47):

المشكلة ان الواحد ساعات بكتب رده وبتعب وبنحمق على شي فاضي شي بجلط :a (47):[/align]

توم كروز 11-09-2009 07:33 PM

[align=justify]
نهر
موضوع قيم وهادف

انا من الناس قمت بطرح عشرات المواضيع للنقاش واخذ الاراء وتبادل الافكار
لكن تبين ان 60% من المشاركات تكون من اجل المشاركة فقط ...

انا مشترك في 8 منتديات اخرى وفي بعض المواضيع يصل فيها النقاش الى حد الطرد
نتيجة الشتم والسب ... ولكن تشعرين ان هناك حيوية بالمنتدى وتفاعل ...

يسلمو عالموضوع ... وارجو ان يتم تدارك هذا الموضوع مستقبلاً من قبل الجميع
[/align]

نجمة المنتدى 11-09-2009 07:58 PM

[align=center][align=right]موضوعك بمحله نهور

فعلا هناك العشرات من المواضيع
التي طرحت وتطرح في المنتدى لتكون حلقة للنقاش وسماع الرأي والرأي الآخر

وأنا شخصياً احب مثل هذه المواضيع التي تطرح لنقاش موضوع أو قضية معينة

بالنسبة لي أحيانا كثيرة عندما لا يروق لي النقاش قد يكون الموضوع لا يرق لي حينها من حيث (الحالة النفسية، ضيق الوقت، صاحب الموضوع، طبيعة الموضوع)
اتحاشى إأطلاقا أن أناقش او أرد على الموضوع
للأسباب المذكورة اعلاه
حتى لا اوقع نفسي أو كاتب الموضوع بالإحراااج أو الجدال العقيم

وبخصوص الرد من قبل صآحب الموضوع بـ مشكور ع المرور أو يسلمووو

بالنسبة لي أرفض هذا الأسلوب وأكون متمنية بيني وبين قرارة نفسي لو أن ذلك العضو لم يرد على الموضووع ولم يشارك به ،،

تحيآتي لك ولأفآرك

وأتمنى ان ترتقي الكثير من المواضيع المطروحة لتصل لرقي وحفاوة مواضيعك الخاصة نهورة

والسلام ختام،،


نـــــــور [/align]
[/align]

ديما 11-09-2009 10:01 PM

مشكورة





















































عشان المزح

بالفعل هاد شي ملموس بمعظم المواضيع ممكن يعتذر عن الرد ولكن لا يحكي مشكور/ة
اي منتدى بحاجه لتفاعل واراء حتى يكون هادف

في كتير من الاحيان الشخص بكون بحاجه لرأي صائب ولكن بواجه رد بطريقه بتحبطه بزيادة

في احيانا الحاله النفسيه بتمنع من الرد برأي او التعقيب على موضوع نقاش انا بفضل تأجيل الرد ان كان صاحب موضوع او الامتناع عن المشاركه ان كان مجرد قارئ


نور البلقاء 11-10-2009 10:06 AM

[align=center]نهر فكرتك حلوة

عندك انا بدي احكي عن حال حتى اعرف اعبر


انا في كتير موضيع بحب الفكرة وبخوني التعبير

لهيك اني ما راد احسن

بس كمان اني امر وما اعمل شي بيحبط الي كاتب الموضوع


بحب بعت صورة كلمة اي شي بيعبر عن مروري


بس كتير مواضيع بكون محروقة لاكتب تعليق بس ما بقدر

لاني ما بعرف اعبر عنها

لهيك بكتب يسلمووووووووو

او

لا تعليق


او تقبلي مروري
















وهلأ تقبلي مروري يا حلوه [/align]

سكون ~ 11-10-2009 11:01 PM

نهري ,,

. ~http://www.jh.jo/vb/imgcache/18714.imgcache.gif


هذه المره الأولى التي آجد فيها آحداً ينآقش [ رداة فعل ] صآحب الطرح النقآشي ,,
آتفق معك جملةً وتفصيلاً ..
قمة الآحباط عندما تكتبين رد وتناقشين آحدهم ثم يرد على ديبآجتك بكلمة [ شكراً لمرورك :c: ]
تشعرين وكأن ماءًا بآردًا آنسكب على وجهك :s

اقتباس:

ما رأيك بشخص وضع موضوع نقاش وعندما قمت بالرد عليه قال لك شكراً لمروركم؟


آحبآآآآآآط

آحيآناً آصاب بالجمود والبرود الشديد بعد آن آطرح موضوعي وأرى الردود المحبطة ..
ولا أخفيكِ آني آحياناً آتناسى مواضيعي ولا آتابعها
لان ما طرحته في موضوع نقآشي تمت آعادته بصيغ أخرى من خلال الردود :s
مايحدث تماماً
كـ مثل سعودي ربما تعرفينه ^^
[ صبها واحقنها ]

:c:

ومن الممل أن أقول للجميع : آووووه رآئع لآن رآيك مثل رآيي :s
لذا آكتفي بالصمت .. [ رغم كونه آمر سلبي طبعاً ]

/

آتذكر تماماً عندما قلتِ بأحد مواضيعكـ آنكِ لن تردي على الجميع لآن البعض يكره هذا الآسلوب ..
وقد علمت آنكِ آردتِ آيصال رسالة في وقتها لآن البعض يقوم بذلك فعلاً .. [ وآنا آعرف آن نهري ليست ممن يتبعون آسلوب [ الانتقاء ] في الرد ]
وعلى ما آظن قد عقبت على ردك حينها ^^

جميلتي ..
هو آحبآط فعلاً ولكن يكفيني آني عبرت عن رأيي حتى وان لم يعني صآحب الموضوع ~


نهري .. http://www.jh.jo/vb/imgcache/18716.imgcache.gif

كوني متألقة كـ أنتِ

خالص الود .. ~ http://www.jh.jo/vb/imgcache/18714.imgcache.gif

بنت الاردن 11-11-2009 04:29 PM

ماعندي شي ازيده على الكل

بجد نهر موضوعك بمكانه

يعني الكل بحكي مابصير ترد على الموضوع بكلمة شكرا ... يعني هلأ بصراحة لما عضو يكتب موضوع ومابده حدا يحكيله شكرا بده رد يدل على انه قرأ الموضوع وحاب يشارك فيه فـ /لازم يكون الرد بالمثل يعني مابدك نرد بكلمة شكرا لاتخلينا نكتب رد طويل عريض وبالاخر يسلمو او نورتي او من هالحكي

يعني الموضوع للنقاش في موافقه وفي عدم رضا وفي وجهات نظر مختلفة يعني خلينا نحس انه الموضوع انفتح للنقاش مش لزيادة عدد المشاركات


يسلمووو نهورة


الساعة الآن 08:57 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar