![]() |
بعض الكلمات الأمازيغية
السلام : آزول فلاون
صح عيدكم أو كل عام و أنتم بخير:آسقاس آموقاس الخبز: آغروم أحبك : حملخكن كثيرا:أطاس أعطني أشرب ماء:آويد آمان أو فكيد اسوغ آمان |
آزول فلآون ~
يعطيكـ العافية آخي .. لا آعرف مدى صحة المقولة التي تقول آن الآمازيغية تنحدر من آصول عربية !! آخي الجسور باركك الله بإنتظار جديدكـ الجميل ~ |
[align=center]:c (6):
يسلمووو ع المعلومات القيمة جسوروورة تحيآتي لإلك [/align] |
من أكثر الناس حظا تسلم أخي مشكور على مرورك
أكيد هناك الكثير من المفردات الأمازيغية مشتقة من اللغة العربية يعطيك الصحة حبيبتي stéla مشكورة ألف شكر نجمتنا على مرورك الطيب |
اول شي آسقاس آموقاس وتاني شي .. ياريت تتحفينا كمان باللغة الامازيغية كنت بعرف واحد ينحدر من الاصول هاي وكان بحكي كتير عن الامازيغيين تسلمي ياالجسور |
مشكور أخي تموز على مرورك الطيب
آسقاس آموقاس صح عيدك و كل عام و أنت بخير |
[align=center]تسلمي جسور
مع اني مابحب الامازيغيين لانهم يحطون من شأن اللغة العربية بشدة ومن القرآن الكريم وانا رأيت واحدا منهم في قناة الجزيرة يتكلم عن اللغة العربية بأنها لغة ضعيفة وان القرآن الكريم نزل بأكثر من لغة ّّّّّ!!!!!! ومع ذلك شكرا لك [/align] |
يسلمو كتير ع الموضوع
أنا كتير بحب قسم اللغات تحياتي لعيونك |
اقتباس:
أنا أصلي بربرية أمازيغية حرة عربية و نحن نعتز و نفتخر بأمازغيتنا و عروبتنا و الحمد لله باسلامنا شعب الجزائري مسلم و الى العروبة ينتسب لا أحد يشكك في عروبة الجزائريين والدين أغلبيتهم من أصل أمازيغي يعني الأحرار و الدي يحط من شأن اللغة العربية أو القرآن الكريم فنحن الأمازيغيين العرب المسلمين نحط من قيمته. مشكور أخي على تعليقك . |
اقتباس:
تحياتي لعيونك :a (45): |
| الساعة الآن 08:02 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar