![]() |
ماذا بعد حل مجلس النواب
لماذا سقط النواب من حسابات القصر ؟؟؟ وماذا بعد حل مجلس النواب .؟؟؟ اسئلة تطرح ... هل اصبح المواطن يعي جيداً اهمية الامانة في الاختيار وهل الفترة التي مرت كانت تجربة قاسية لنا لنتعلم كيف نختار مسوؤلياتنا بدون ثمن يقبض ... ماذا يعني ان تبيع صوتك صوت الوطن بحفنة دنانير ... لمن يزاود علينا وعلى الوطن ... نقول الوطن ليس للبيع .. ومن دفع ومن قبض سيسأل امام الله عن بيع الذمة في سوق اللصوص والحرامية ... بعد اشهر ستجرى انتخابات جديدة ... نطمح بمجلس نيابي عصري قادراً على اسقاط الفاسدين والغشاشين لمن يتاجرون بأرواحنا وبترابنا ... ونتعلم الدرس من الاخرين ... قبل سنوات فشلت الحكومة الفرنسية في كسب تأييد الشارع الفرنسي لطرح مشروع الدستور الاوروبي الموحد فأعلنت الحكومة استقالتها ... وفي الكويت تمكن مجلسها النيابي من تقديم رئيس وزرائها للمحاكمة ... وماذا بعد ؟؟؟؟ |
[align=center]اختيار الموطن الاردني لنائبه ، لم يكن يعني ان يعتلي النائب سرج المواطن ، ويثبت دوما ان هناك من يعرف نبض الشعب والشارع ألا وهوو صاحب الجلالة والذي جاء لحل وانهاءهذه المسرحية المملة .
وهذه نهاية سعيدة وعيدية جميلة للشعب والمواطن . أما ماذا بعد حل مجلس النواب ،، ؟؟ أتمنى ان نرى امورا ونواباً يستحقون فعلا تمثيل الموطن الذي أصبح ذو حمل ثقيل ولكن الواقع والمتوقع أسوء دائما مما نتصور والله أعلم ،، :c (6): يسلموو توم بصراحة بخاف اوضح أكتر من هيك :c (16):[/align] |
[align=center]
يسلمو نور عالمشاركة الحلوة منك [/align] |
| الساعة الآن 11:53 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar